الجديدة : جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم وجمعية حي الرياض السكنية،في مسابقة عن بعد لتجويد القران

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 22/04/2021 على الساعة 23:03 - 269 مشاهدة

IMG-20210421-WA0047تنظم جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم وجمعية حي الرياض السكنية، بمناسبة شهر رمضان المبارك، تحت شعار “” ورتل القران ترتيلا “” .مسابقة عن بعد لتجويد القرآن الكريم، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة بسبب وباء كوفيد-19.

ويندرج تنظيم هذه المسابقة، التي انطلقت الى غاية يوم الجمعة 25 رمضان 1442 الموافق الى 7 مايو 2021 م ، في إطار الأنشطة الثقافية والدينية والتعليمية في نسختها السادسة ( 6 )التي بدأتها خلال هذا الشهر.

وتهدف هذه المسابقة الدينية إلى تشجيع الأجيال الصاعدة على حفظ القرآن الكريم وإتقان علومه.

كما تشكل مناسبة لاكتشاف المواهب الشابة في هذا المجال، فضلا عن غرس ثقافة دينية حقيقية للأجيال القادمة.

وهذه المسابقة الدينية مفتوحة أمام المرشحين الذين تبلغ أعمارهم لاقل من 14 سنة ذكور و اناث والذين يقيمون في إحدى الجماعات الترابية التابعة للإقليم.

ويقوم المشاركون في هذه المسابقة الرمضانية بتسجيل شريط فيديو لاتتجاوز مدته 3 دقائق كحد أقصى، يقوم فيه المشارك بتجويد آيات من القرآن الكريم، حسب الطريقة التي يختارها مع ضمان الالتزام بقواعد التجويد.

ويتم إرسال هذا الفيديو، الذي يجب أن يتضمن أيضا معلومات عن المرشح (الاسم و النسب والسن و الهاتف )، عبر تطبيق المراسلة الفورية (واتساب) إلى رقم وضع رهن إشارة المشاركين.

وبعد تلقي جميع المشاركات ستقوم لجنة مكونة من مسؤولين واعضاء الجمعيتين، بتقييم القراءات وتحديد الفائزين بهذه المسابقة، حيث سيتم نشر أسماء المتوجين على صفحة الجمعيتين بموقع التواصل الاجتماعي “واتساب”.IMG-20210421-WA0047



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.