عصبة دكالة للكراطي واساليب مشتركة تعقد جمعها العام

الكاتب متابعة بتاريخ 13/06/2021 على الساعة 22:07 - 66 مشاهدة

 

عصبة دكالة للكراطي واساليب مشتركة تعقد جمعها العام
كما كان مقررا من قبل، عقدت عصبة دكالة لرياضة الكراطي واسالب مشتركة جمعها العام العادي صباح يومه الأحد حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمادي.
الجمع العام كان مناسبة للترحم على الاستاد الجيلالي الميتاقي وفرصة لتكريم الخبير امحمد السلومي والاستاد محمد العمراني والاستاد جمال حكيم الحاصلين مؤخرا على الدرجات السادسة والخامسة والرابعة ( الحزام الاسود) إضافة إلى مجموعة من الاساتدة والتلاميذ الحاصلين على الحزام الاسود في مختلف الدرجات ليتحول بذلك هذا الجمع إلى عرس رياضي واحتفالي بتتويج رياضة الكراطي بدكالة على ما حققته من نتائج مهمة رغم ظروف الجائحة وإغلاق القاعات.
وفي كلمته الافتتاحية وبحضور ممثل الجامعة السيد احمد حسكي نوه السيد محمد السعيدي بالجهود التي يبذلها السيد مقتابل رئيس الجامعة الملكية من أجل الرفع من مستوى رياضة الكراطي والدعم اللامشروط الذي يوليه للأندية والعصب كما تقدم بالشكر إلى السيدة مديرة قرية الاطفال بالجديدة على ما قدمته من دعم لوجيستيكي لإنجاح هذا الجمع.
وفي ختام هذا الاجتماع تم تقديم شواهد تقديرية على جميع الاساتدة المنتمين للأندية المنضوية تحت لواء العصبة اعترافا بخدماتهم وتضحياتهم للسير برياضة الكراطي وأساليب مشتركة نحو المزيد من الإنجازات والانتصارات حتى تكون العصبة في الصفوف الأولى جهويا و وطنيا وحتى يتواصل العمل لتاهيل أبطال دوليين يشرفون منطقة دكالة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.