جمعية الشروق الفوسفاطية بشراكة مع نادي الشرف الجديدي فرع كرة القدم تسدل الستار عن الدوري الرمضاني

الكاتب متابعة بتاريخ 11/05/2021 على الساعة 23:06 - 142 مشاهدة

أسدل مساء اليوم الستار على الدوري الرمضاني في كرة القدم المنظم من طرف جمعية الشروق الفوسفاطية بشراكة مع نادي الشرف الجديدي فرع كرة القدم بملاعب دكالة أكاديمي.
حيث عرف الدوري مشاركة عشر فرق تنافست طيلة الشهر المبارك على الكأس الفضية والتي آلت لنادي الشرف الجديدي فرع كرة القدم فئة أكثر من 30 سنة عن جدارة واستحقاق وبتحقيقه للعلامة الكاملة إذ تفوق بجميع المباريات التي أجراها ليحتل الرتبة الأولى برصيد 27 نقطة كما كان اللاعب ممدوحي يوسف قريب من إحراز لقب هداف الدوري إذ إحتل الرتبة الثانية بفارق ضئيل من النقاط عن الهذاف. لكن زميله في الفريق يوسف زاهيري حارس عرين الشرف الجديدي أحرز على جائزة أحسن حارس مرمى بنسبة قليلة من الأهذاف التي سجلت في مرماه.
وقد شهد حفل الخثام حضور فعاليات رياضية داخل المدينة كما عرف هذا الحدث حضور أعضاء المكتب المديري لنادي الشرف الجديدي المتعدد الأنشطة برئاسة السيد حسن المرصاوي كما حضر كذلك السيد سعيد موسليط أحد مؤسسي فرع كرة القدم والرئيس الشرفي للفرع.
وبهذه المناسبة فقد هنأ رئيس وأعضاء المكتب المديري اللاعبين الذين أبدعوا خلال هذا الدوري كما يتقدم بالشكر الجزيل لجمعية الشروق الفوسفاطية على المجهودات الجبارة التي قاموا لإنجاح هذه التظاهرة الرائعة والتي تستحق التشجيع.


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.