الجديدة :: حسن حاتمي نقيبا للصحافيين باقليم الجديدة

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 12/06/2021 على الساعة 15:57 - 95 مشاهدة

IMG-20210612-WA0087انتخب صباح يومه السبت 12 يونيو 2021 بمدينة الجديدة، الزميل حسن حاتمي بالإجماع،  “نقيبا ” كاتبا اقليميا للنقابة الوطنية للصحافة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل باقليم الجديدة ، في جمع عام تأسيسي حضره كل من السيد عبدالهادي ناجي الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة . والسيدسعيد مسفاوي نائب الكاتب الوطني للنقابة . والسيد حسن نازيه الكاتب الاقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالاضافة الى حسن حاتمي عضو اللجنة المنظمة للمؤتمر ومجموعة من المنابر الاعلامية والمراسلين .
وترشح الزميل حسن حاتمي وهو واحد من أبناء الاقليم لتولي هذه المسؤولية، بتزكية من المؤتمرين .
الزميل حسن حاتمي كاتبا اقليميا للمكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة اعطيت له صلاحية تشكيل المكتب وسط احترام تام للقانون الأساسي للنقابة وترجمة حرة لإرادة الجمع العام.

وفي هذا السياق قال الزميل حسن حاتمي في كلمة له :

” إن تأسيس الفرع الاقليمي  للنقابة الوطنية للاعلام والصحافةباقليم الجديدة، جاء في سياق تاريخي لمهنة الصحافة بهذا الوطن العزيز من اجل الانتصار لقيم الحرية والمسؤولية في الممارسة الإعلامية و أن الراهنية التاريخية ،كذلك تتميز بوجود وعي متنامي من المهنيين، بضرورة توحيد الصف النقابي والدفاع عن القواعد المهنية كما هو متعارف عليها وطنيا و عالميا.و سندافع عن حرية الصحافة والتعبير في إطار المسؤولية بكل صلابة ووعي ، كما ندافع عن بيئة سليمة للعمل الصحفي الجاد والهادف والمهني دون كلل او مملل و سنعتمد في تدبير الفرع على مقاربة تشاركية للمهنة والمهنية وحرية الصحافة من اجل هذا الوطن الغالي ”.IMG-20210612-WA0085

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.