OCP : مدير موقع الكنتور في زيارة ميدانية لمشروع القطب الفلاحي (اكربول) لمدينة ابن جرير

الكاتب متابعة بتاريخ 31/01/2021 على الساعة 20:12 - 119 مشاهدة

المجمع الشريف للفوسفاط ممثلا بمدير موقع الكنتور في زيارة ميدانية لمشروع القطب الفلاحي (اكربول) لمدينة ابن جرير
قام اليوم 29 يناير 2021 السيد عبد الكريم رمزي مدير الموقع الصناعي الكنتور التابع للمجمع الشريف للفوسفاط مرفقا بفريق من اطر الموقع ومسؤولين من عمالة إقليم الرحامنة، المكتب الوطني للماء والكهرباء وONAPAR بزيارة ميدانية لمشروع القطب الفلاحية (اكربول) ابن جرير، والذي يعرف تقدما على مستوى اشغال مشروع ربطه بالشبكة الكهربائية.
ويندرج هذا المشروع في إطار اتفاقية شراكة تجمع المجمع الشريف للفوسفاط مع كل من عمالة إقليم الرحامنة، المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي لمدينة ابن جرير، والذي يقوم بتمويل اشغال ربط القطب بالشبكة الكهربائية وتطهير السائل بغلاف مالي يناهز 13 مليون درهم.
ويضم مشروع اشغال ربط القطب بالكهرباء انشاء وحدتين كهربائية متوسطتا الجهد ومستقلتين انطلاقا من المحطة المركزية لتوزيع الكهرباء بمدينة ابن جرير، بالإضافة الى ربط القطب بهتة الوحدتين على مسافة 5 كلومترات وفقا للمعايير المعمول بها في هذا المجال.
#وتعتبر مشاركة المجمع الشريف للفوسفاط في هذا المشروع خير مثال على أرادته في المساهمة في انجاز مشاريع اقتصادية مهمة من اجل خلق فرص الشغل وتطوير النسيج الاقتصادي بإقليم الرحامنة،


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.