اخر الأخبار

OCP : فوز وطني كاسح 80 بالماة ..والكونفيدرالية الديمقراطية للشغل باالجديدة في قمة الاستحقاقات ..بامتياز

الكاتب admin بتاريخ 28/06/2019 على الساعة 01:40 - 176 مشاهدة

أظهرت نتائج  مناديب العمال برسم سنة2019قوة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل المنضوية تحث لواء النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط.
حيث كان صوت الكونفدرالية قويا و قرارها مستقلا ،و كان الشباب الكونفدرالي في كثير من الأحيان في مواجهة الآخر المتعدد التوجهات و التطلعات و المختلف في كل شيء ،المتفق حصرا في عداء المشروع الكونفدرالي الشامخ   ..مشروع صوبت في اتجاهه كل السهام المسمومة ليوزع دمه على قبائل التعصب و الخيانة و الريع و الاستبداد  و مفسدي العمليات الانتخابية ..
وكما كان متوقعا فقد فازت كل من الجديدة والدارالبيضاء وخريبكة واليوسفية وبن كرير واسفي روالعيون فوزا مستحقا وكاسحا .معايير_الصحة_والسلامة_المهنيةth (4)

وحسب مصادر ذاخل الكنفدرالية فإن النتائج المحققة  أكدت مرة أخرى صحة المواقف النضالية للنقابة ، والتزامها الدائم بالوقوف إلى جانب الطبقة العاملة،  متبنية قضاياها ومدافعة صلبة  عن حقوقها العادلة والمشروعة، في إتجاه تحسين أوضاعها المادية والاجتماعية والمهنية.

.واضافت دات المصادر أن النتيجة تجعل من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الممثل الشرعي والوحيد لشغيلة المجمع الشريف للفوسفاط بالمغرب مؤكدة في دات السياق  التزام الكونفدرالية  بالدفاع المتواصل والدائم عن قضايا الشغيلة  لتؤكدا إستمرارية نضالها وتشبثها بمبادئها ومواقفها المناصرة للعمال والمستخدمين .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.