OCP : المجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفرواعتماده على تدابير صارمة مند 16 مارس لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد

الكاتب متابعة بتاريخ 28/08/2020 على الساعة 21:50 - 175 مشاهدة

71094_745390ee960a8e03e1e971e857f201da20181115184555_thumb_565المجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر يعتمد على تدابير صارمة مند 16 مارس لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد عبر برنامج صارم يتمثل في القيام بعمليات التعقيم بصفة دورية لكافة المرافق، و تزويد فرق العمل بمعدات ولوازم الحماية الفردية EPI كالأقنعة و القفازات ومواد النظافة والتعقيم، حتى يتسنى لهم آداء مهامهم في ظروف جيدة.

كما تمت تعبئة فريق من الممرضين تحت إشراف مصلحة طب الشغل بموقع الجرف الأصفر تحسبا لأي طارى، والايقاف الاحترازي لمخالطي و مجاوري الحالات المؤكدة حتى التأكد من عدم الاصابة عبر التحاليل المخبرية، فضلا عن المراقبة الصارمة لقواعد الصحة والسلامة المعمول بها (التباعد الاجتماعي، وقياس درجة الحرارة اليومية، وارتداء الأقنعة…) لاسيما تفادي الإختلاط بين عناصر فرق العمل الأربعة.

و يذكر أن إدارة مجمع OCP بالجرف الأصفر وبتعاون مع مندوبية وزارة الصحة، والسلطات المحلية بإقليم الجديدة، كانت قد أطلقت حملة فحص كوفيد 19 لا زالت متواصلة منذ التاسع عشر من ماي الماضي لفائدة جميع موظفي ومستخدمي المجموعة، وكذا موظفي ومستخدمي شركات المناولة المشتغلة داخل نفس الموقع، وذلك في إطار.
برنامج الوقاية و المساهمة في الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء كوفيد19 منذ بداية ظهوره يوم 2 مارس الماضي، و ذلك من أجل ضمان استمرارية العمل في ظل أقصى ظروف الأمن الصحي.
وتتبنى الإدارة العامة للمكتب الشريف للفوسفاط خطة استباقية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد في صفوف اطرها وموظفيها ومستخدميها والمتعاونين معها من شركات المناولة، بكل ارجاء المغرب .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.