CDT “مصطفى زمزم ” في تدوينة فيسبوكية صريحة …

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 18/12/2018 على الساعة 15:51 - 191 مشاهدة

hqdefault (1)تحية لكل الاخوة و الاخوات،الرفاق و الرفيقات كل الشكر و التقدير لتهانيكم الصادقة والتي لن تزيدني الا اصرار بمعية كل اخواني في المكتب التنفيدي وكل شرفاء و مناضلي مركزيتنا على مواصلة الدفاع على حقوق الشغيلة و تحصين مكتسباتها و كذالك المساهمة الجماعية في احقاق الكرامة،العدالة الاجتماعية و الديمقراطية لعموم الشعب المغربي الى جانب اخواني و اخواتي بالمكتب التنفيدي وكل المناضلين الاحرار.

ان اكبر انتصار لنا ككونفدراليين هو نجاح محطتي المؤتمر الوطني السادس لمركزيتنا اولا بانتخاب الكاتب العام و ثانيا نجاح اول مجلس وطني بدورتيه والمخاض الديمقراطي الدي عرفه بانتخاب الجهاز التنفيدي لمنظمتنا العتيدة.بغض النظر عن التمثيلية فان المكتب التنفيدي يعتبر جهاز كل الكونفدراليين و الكونفدراليات.

اتمنى ان نكون عند حسن ظنكم وفي مستوى المسؤولية دون ان انسى تقديم العرفان و الامتنان لكل من ساهم في تكوين شخصي المتواضع اساتذتي في النضال بداية بالتحاقي بالصرح الكونفدرالي سنة 1990 بمدينة آسفي المقاومة مرورا بمدينة خريبكة المجاهدة عبر النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط الممانعة،دمنا للنضال و دام النضال لنا.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.