اخر الأخبار

Act4Community OCP : في قلب الحدث ..رياضة ..فن ..ثقافة و ترفيه

الكاتب متابعة بتاريخ 23/08/2019 على الساعة 23:16 - 64 مشاهدة

images- Act4Community OCP في حفل تكريم مصطفى فتوي الملقب “الشريف “

نظم برنامج Act4Community OCP بمنصة شاطئ الجديدة، بتنسيق مع السلطات المحلية، و جمعية قدماء لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي، (نظم) حفلا تكريميا لمصطفى فتوي (الشريف)، اللاعب السابق بفريق DHJ و بالمنتخب الوطني الفائز بكأس إفريقيا 1976.
حضر هذا الحفل مجموعة من زملاء هذا اللاعب الكبير، و شخصيات فنية و رياضية، من بينها : لاعب المنتخب الوطني السابق بابا، غاندي، مهدي ملوكي، مجاهد، مولاي هاشم الغرف، حمودة بنشريفة، و الحكم الدولي خليل الرويسي، و بطلة المغرب في سباق السيارات هند ابا تراب، بالإضافة إلى الفنانين الكبيرين، يوسف الجندي و هشام بهلول.
حيث عاش الحضور لحظات مليئة بمشاعر المحبة و الإمتنان لهذا اللاعب العظيم، الذي قدم الكثير للكرة و الرياضة المغربية.

 

L’image contient peut-être : une personne ou plus

act4community ocp اوراش فنية ..ثقافية ..رياضية بشاطئ سيدي عابد

ينظم فريق Act4Community OCP مجموعة من الأوراش الفنية و الثقافية، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية، على مستوى الشاطئ الجميل لسيدي العابد، على بعد 35 كيلومتر، جنوب مدينة الجديدة.
لا تترددوا في زيارة هذا الشاطئ دعما للسياحة و التنمية بالمنطقة، و استفيدوا من البرنامج الترفيهي المجاني الذي يعرضه عليكم متطوعوا Act4Community بعين المكان.

 

L’image contient peut-être : une personne ou plus
L’image contient peut-être : une personne ou plus et plein air
L’image contient peut-être : 11 personnes, personnes souriantes, personnes assises, océan, plage, plein air, nature et eau
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes sur scène, personnes debout, plage, courts-métrages, terrain de basketball, enfant et plein air


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.