Act4community jorf lasfar : نهائيات مسابقة “public speaking” في فن الخطابة باللغة الإنجليزية في موضوع: “الحياة ما بعد Covid19

الكاتب متابعة بتاريخ 21/06/2020 على الساعة 22:36 - 55 مشاهدة

جرت اليوم السبت نهائيات مسابقة “public speaking” في فن الخطابة باللغة الإنجليزية في موضوع: “الحياة ما بعد Covid19″، جمعت هذه التظاهرة الرقمية متنافسين من جامعة أبوشعيب الدكالي بالجديدة، و جامعة محمد السادس متعددة التخصصات ببنگرير، حيث تمكن الطلبة المشاركون خلال 5 دقائق لكل عرض من التعبير عن رؤيتهم لعالم ما بعد جائحة كورونا في مجالات التعليم و الصحة و الاقتصاد و البيئة، و غيرها.
و هكذا تمكنت كل من الطالبة هيام لحفظي من جامعة أبي شعيب الدكالي و الطالبة ياسمينة غرموريا من جامعة محمد السادس، من إحتلال المرتبة الأولى و الثانية على التوالي، بينما قررت لجنة التحكيم المتكونة من أساتذة من الجامعتين و متطوعين Act4community، – قررت- ترك اختيار الفائز الثالت لمتابعي صفحة Act4community الجرف الأصفر.
التصويت سينطلق يوم الأحد 21 يونيو 2020، إلى غاية يوم الثلاتاء 23 يونيو على الساعة 12 زوالا، حيث تستطيعون التصويت من خلال وضع علامة “J’aime” على العرض الذي تفضلونه.
L’image contient peut-être : une personne ou plus et texte


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.