Act4community الجرف الأصفر : “منصة الجديدة ” للابتكار ..في ندوة إلكترونية مباشرة تحت عنوان : “المقاولات و الإبتكار في مواجهة جائحة كورونا”

الكاتب متابعة بتاريخ 06/05/2020 على الساعة 00:37 - 68 مشاهدة

تواصل “منصة الجديدة” للإبتكار في مجال المقاولات و التشغيل، و التي تم إنشاؤها تحت إشراف من السيد عامل إقليم الجديدة، تقديم خدماتها لصالح شباب الإقليم، مع مراعاة ظروف الحجر الصحي الاضطراري الذي تعرفه بلادنا.
و هكذا، تنعقد غذا الأربعاء 6 ماي 2020 ندوة إلكترونية مباشرة تحت عنوان : “المقاولات و الإبتكار في مواجهة جائحة كورونا”، بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال (13H00).
هذه الندوة التي ستعرف مشاركة مجموعة من الفاعلين المحليين من بينهم جمعية المقاولات -بينهن- و الإتحاد العام لمقاولات المغرب، و كذا Entrepreneur Academy من جامعة محمد السادس متعددة التخصصات، سوف تنقل مباشرة على صفحة Act4community الجرف الأصفر، و ستكون مناسبة للقاء مقاولين من المنطقة و مختصين في تطوير المقاولات، سيساهمون في إغناء النقاش حول موضوع الندوة، و سيتقاسمون مع المشاهدين تجربتهم الخاصة في التعامل مع هذه الأزمة.
L’image contient peut-être : 3 personnes


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.