اخر الأخبار

انتخاب جواد عكاوي كاتبا محليا للنقابة الديمقراطية للفوسفاطيين ” FDT ” بمولاي عبدالله اقليم الجديدة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 29/05/2022 على الساعة 15:22 - 420 مشاهدة

عقدت النقابة الديمقراطية للفوسفاطيين- فرع مولاي عبدالله – ، المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل يومه السبت 28 ماي 2022 الموافق ل 27 شوال 1443 ،  تجديد المكتب المحلي للنقابة ، وذلك تحت إشراف وبحضور السيد عبد الكبير الصلحي نائب الكاتب الوطني و السيد محمد ققوش و زهير نعينعي اعضاء المكتب الوطني .
IMG-20220528-WA0053
وعرف الجمع العام المحلي نقاشا متميزا بخصوص التقريرين الأدبي والمالي، واللذين تمت المصادقة عليهما بالأغلبية المطلقة من مجموع الحاضرين، كما عرف تداولا واسعا بخصوص عدد وطريقة إفراز المكتب الجديد، ليستقر التوجه العام في تحديد 25 عضوا كعدد لأعضاء المكتب المحلي.
وتم خلال ذات الجمع المقام بمولاي عبدالله اقليم الجديدة ، انتخاب جواد عكاوي كاتبا محليا للفرع ، وزيدان عبد المغيت النائب الأول، و محمد الحاجيبي النائب الثاني، و اسامة مصباح أمين المال، و 21 عضوا من المستشارين .IMG-20220529-WA0001
وأعلن المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للفوسفاطين ، من خلال ولايته، أنه سيكون حريصا على تمثيل جميع عاملات وعمال القطب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة، بمختلف أطرهم، وفي جميع الوحدات الإدارية و الصناعية. تمثيلية ستجعل من شعار “كرامة هيئة العمال فوق كل اعتبار”  . شعارا مركزيا مؤطرا للمرحلة المقبلة ولا يمكن أن يتجسد هذا الشعار إلا من خلال تحقيق مجموع المطالب للاطر النقابية ، والمطالب المسطرة ، والتعديلات  الواردة .
وفي هذا السياق يؤكد المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للشغل  على أن الوفاء لمبادئ التأسيس والتعاقد والالتزام سيكون العامل المؤطر لهذه المرحلة التي من شأنها خدمة عمال واطر الفوسفاطيات و الفوسفاطيين سواء من خلال اعتماد تواصل القرب والإنصات لهمومهم عبر تنظيم لقاءات تواصلية . و التأكيد على أن يدهم ممدودة للجميع وبدون استثناء لتذليل كل الصعاب وحل كل المشاكل بالشكل الذي يضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار , متشبثين بإيماننهم العميق بان فضيلة الحوار ستظل مبدأ أصيلا يؤطر عملهم داخل المكتب المحلي .IMG-20220529-WA0000


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.