DHJ : الدفاع الحسني الجديدي يوقع اتفاقية شراكة مع مجموعة أزون للبيئة والخدمات

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 23/07/2020 على الساعة 17:43 - 265 مشاهدة

الدفاع الحسني الجديدي يوقع اتفاقية شراكة مع مجموعة أزون للبيئة والخدمات
في إطار سياسة النادي لجلب مستشهرين جدد وبناء على المساعي والجهود التي يبذلها المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم لتنمية موارده المالية بخلق شراكات هادفة مع فاعلين اقتصاديين وطنيين ودوليين، عقد فريق الدفاع الحسني الجديدي ندوة صحفية بعد زوال اليوم الخميس 23 يوليوز 2020، بالفندق الملكي Pullman وقع من خلالها اتفاقية استشهار وشراكة مع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات وقعها رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم السيد عبد اللطيف المقتريض والرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات السيد عزيز البدراوي بحضور المدير الرياضي لفريق الدفاع الحسني الجديدي السيد عبد العزيز بودربالة وأعضاء المكتب المديري للفريق.
وتعتبر مجموعة أوزون للبيئة والخدمات إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة على الصعيد الإفريقي والفاعلة في مجال النظافة والبيئة، والحاصلة على مجموعة من شهادات الجودة العالمية.
وتعد هذه الشراكة نموذجا يحتدى به لدعم المقاولات والشركات المغربية المواطنة للأنشطة الرياضية الوطنية في مختلف المجالات ومواكبة الأندية والجمعيات الرياضية في سبيل تحقيق أفضل النتائج والإنجازات.


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.