اخر الأخبار

الإجراءات المصاحبة لمشروع المرسوم المتعلق بالساعة القانونية

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 26/10/2018 على الساعة 16:00 - 569 مشاهدة

 

مجلس الحكومة يقرر اتخاذ إجراءات مصاحبة لمشروع المرسوم المتعلق بالساعة القانونية تهم بالخصوص إعادة النظر في ساعة الالتحاق بالمؤسسات التعليمية والانصراف منها والتوقيت الإداري

قرر مجلس الحكومة، خلال اجتماعه اليوم الجمعة 26 أكتوبر 2018 برئاسة السيد #سعد_الدين_العثمانيرئيس الحكومة، اتخاذ عدد من الإجراءات المصاحبة لمشروع المرسوم المتعلق بالساعة القانونية، وخاصة إعادة النظر في ساعة الالتحاق بالمؤسسات التعليمية والانصراف منها حتى يتسنى للتلاميذ القيام بذلك في ظروف ملائمة.

وقال #مصطفى_الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ عقب اجتماع المجلس الحكومي، إن المجلس قرر كذلك اتخاذ إجراءات إدارية أخرى تهم التوقيت الإداري، مبرزا أن عملية التشاور ستتواصل مع باقي الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين بخصوص الإجراءات المواكبة.

وكان مجلس الحكومة قد صادق في وقت سابق اليوم، على مشروع مرسوم رقم 2.18.855 يتعلق بالساعة القانونية، وذلك حتى يتسنى الاستمرار، بكيفية مستقرة، في العمل بالتوقيت الصيفي المعمول به حاليا.

L’image contient peut-être : 8 personnes, personnes assises, table et intérieur


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.