ويبقى الظلام سيد الموقف

الكاتب زكريا الزاوي لمزكان بريس بتاريخ 08/12/2014 على الساعة 10:23 - 2256 مشاهدة

زكرياء الزاوي من الجديدة :  لمزكان بريس

 téléchargement (6)

 يعيش دوار الغنادرة البعيد ببعض امتار عن المركز التجاري مرجان الجديدة، والتابع ترابيا الى الجماعة القروية مولاي عبد الله اقليم الجديدة، على وقع ظلام دامس في غياب الانارة العمومية وعدم اكتراث المسؤولين عنها لنداءات المواطنين مما يشجع الى انتشار الجريمة وانعدام الأمن ، كل ذلك دون تدخل الجماعة ، والتي لاتعير اهتماما لشكايات المواطنين ، مما دفع بالمواطنين إلى التساؤل عن مدى قدرة هذه الجماعة على حل معضلة الإنارة العمومية بالمنطقة، حيث تظل تصم أذانها أمام الأصوات المستنكرة، و الغريب أن هذا المجلس قام إلى حد قريب بإصلاح وإعادة تركيب المصابيح الموجودة فقط في مدخل  الجماعة في حين ظل الظلام سيد الموقف في الدواوير المجاورة، فمن يقف وراء الاستهثار بمشاعر السكان وحاجياتهم الأساسية في إيجاد حل لمشكل الإنارة العمومية, فهل سينتظر سكان دوار الغنادرة حلول فترة الانتخابات لينعموا بالكهرباء وليطمئنوا على سلامتهم.
أبسط شروط العيش في هذا الدوار لا توجد : طريق غير معبدة ، انارة عمومية منعدمة تماما ونحن مقبلون على سنة 2015،  فمتى ستتدخل السلطة الوصية لوقف هذه المعاناة ؟ ام يجب ان تنتظر الى ان تتفشى الجريمة لكي تتدخل. ؟؟؟

  



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.