ولاية أمن طنجة تخرج ببيان حقيقة حول إدعاءات شخص بالإعتداء عليه من طرف الشرطة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 31/01/2021 على الساعة 19:25 - 220 مشاهدة

ولاية أمن طنجة تخرج ببيان حقيقة حول إدعاءات شخص بالإعتداء عليه من طرف الشرطة

خرجت ولاية أمن طنجة، اليوم الأحد، ببيان حقيقة، تفاعلا مع تسجيل فيديو يتضمن ادعاءات شخص مصاب حول تعرضه لاعتداء من قبل عناصر الشرطة.

وأكدت الولاية،  أنها باشرت بحثا أوليا  بشأن الفيديو، أظهر أن الأمر يتعلق بحادثة سير بجروح بدنية سبق وأن عالجتها مصالح الأمن الوطني.

وأضاف المصدر ذاته، أن قاعة القيادة و التنسيق بمدينة طنجة قد توصلت خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 29 يناير الجاري بإشعار حول سقوط راكب دراجة نارية بشكل عرضي بساحة إبراهيم الروداني، مما تسبب في إصابته بجروح على مستوى الوجه.

على الفور، انتقلت إلى مكان الحادثة عناصر الشرطة المكلفة بمعاينة حوادث السير، فيما تم انتداب سيارة الإسعاف لنقل الضحية الذي يظهر في هذا التسجيل للمستشفى من أجال تلقي العلاجات الضرورية، والذي صرح بشكل مبدئي بأن سيارة قامت بمضايقته مما تسبب في سقوطه، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد الأسباب الحقيقية للحادث.

وخلال إجراءات معاينة هذه الحادثة، تبين أن سائق الدراجة الذي يظهر في هذا التسجيل لا يتوفر على شهادة التأمين الإجباري، حيث تقرر وضع دراجته بالمحجز البلدي إلى حين تسوية وضعيتها القانونية، وهي اللحظة الذي قام فيها هذا الأخير بتسجيل مقطع الفيديو.

وبهذا الصدد أكدت الولاية تفاعلها مع اي منشور يتناول عمل مصالحها، مضيفة في المقابل أن الأبحاث والتحريات لا زالت جارية لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، بما فيها الادعاءات المتعلقة بتعرض سائق الدارجة النارية للعنف من قبل عناصر الشرطة .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.