وفاة مفتش شرطة ممتاز بالخميسات بعد الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 11/07/2014 على الساعة 01:30 - 1255 مشاهدة

وفاة مفتش شرطة ممتاز بالخميسات بعد الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض

عبد النبي الصفوي

علم لدى مصدر أمني بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات أن موظف أمن برتبة مفتش شرطة ممتاز توفي مساء اليوم الخميس 10 يوليوز الجاري متأثرا بجروح بليغة نتيجة تعرضه لإعتداء بواسطة السلاح الأبيض في إطار تدخل أمني لتوقيف شخص متورط في قضية تتعلق بالسرقة.
وأوضح المصدر الأمني أن موظف الشرطة الهالك انتقل زوال يوم أمس الأربعاء رفقة دورية للشرطة لتوقيف شخص كان موضوع شكاية بالسرقة من طرف تعاونية للصناعة التقليدية، وعند محاولة ضبط هذا الأخير قام بتعريض الهالك لاعتداء بواسطة سلاح أبيض تسبب في إصابته بجروح بليغة استدعت نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجامعي ابن سينا لتلقي العلاجات الضرورية قبل ان توافيه المنية مساء اليوم الخميس بسبب مضاعفات الإصابة.
واستطرد المصدر الأمني ان فرقة الشرطة القضائية تمكنت من توقيف المشتبه به وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، في وقت تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.
يذكر ان الشرطي الهالك متزوج وأب لطفلين، وكان يزاول عمله بالدائرة الاولى للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات. ان لله وانا اليه لراجعون.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.