اخر الأخبار

وفاة أحد المتدربين الفوسفاطيين “سكييلز” في ظروف غامضة.

الكاتب مزكان بريس عن اون لاين بتاريخ 17/03/2014 على الساعة 18:05 - 1085 مشاهدة

نقلا عن موقع (اليوسفية اون لاين) توفي قبل قليل من اليوم الإثنين 17 مارس 2014 أحد العمال المتدربين بالمكتب الشريف للفوسفاط باليوسفية، أمام مركز التموين الغذائي في ظروف غامضة أثناء العودة من مقر عمله.

وكان الفقيد “محمد زنخور” المنحدر من مدينة بونوار بإقليم خريبكة عائدا من معمل تغسيل الفوسفاط عبر حافلة النقل المهني رفقة زملائه ليتوقف أمام إدارة مصلحة العمال قصد استلام بعض الوثائق الخاصة، بعد ذلك ترجل في اتجاه شارع محمد الخامس ليدخل في إغماء مفاجئ حسب شاهد عيان من أصدقائه، ويفارق الحياة بعد نقله إلى مستشفى المكتب الشريف للفوسفاط .

وفيما أكد أحد زملائه بالعمل أنه لم يشتك من أي شيء طيلة فترة العمل الصباحية، صرحت زوجته (لموقع اليوسفية أون لاين )في مشهد جد مؤثر، أنها تطالب بإجراء تشريح طبي لزوجها الذي لم يكن يعاني من أي مرض ولا يستعمل أي أدوية معينة حسب تعبيرها.

يُشار إلى أن حكيم الراوي أحد العمال المتدربين الفوسفاطيين المنحدر من مدينة خريبكة، كان قد توفي بميناء الجرف الاصفر بالجديدة غرقا أثناء فترة عمل ليلية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.