اخر الأخبار

وزير العدل و الحريات يدشن المبنى الجديد لقضاء الاسرة و يتفقد المحكمة الابتدائية بسيدي بنور

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 28/04/2014 على الساعة 15:43 - 1002 مشاهدة

 

نقلا عن جريدة “سيدي بنور بريس” في اطار تحديث و إعادة تأهيل محاكم المملكة أشرف وزير العدل و الحريات مصطفى الرميد اليوم الاثنين 29 أبريل، رفقة وفد رفيع المستوى ضم كل من الكاتب العام للوزارة و المفتش العام و المدراء المركزيين على تدشين المقر الجديد لقضاء الاسرة بشارع الجيش الملكي بمدينة سيدي بنور. 

الوزير وجد في استقباله والي جهة دكالة عبدة رفقة عامل الاقليم بالاضافة إلى الوكيل العام و الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالجديدة و و رئيس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور و وكيل الملك بها، إلى جانب برلمانيي الاقليم و رئيس الامن الاقليمي بالجديدة و رئيس المنطقة الامنية و القائد الاقليمي للدرك الملكي و رئيس المجلس الاقليمي و رؤساء المصالح الخارجية و العديد من الشخصيات الاخرى.

المبنى الجديد لقضاء الاسرة استغرقت مدة انجازه سنة كاملة و تبلغ مساحته 2900 متر مربع منها 2044 متر مربع مغطاة ة قد كلف بناؤها 9323098,8 درهم و تضم المحكمة الجديدة 22 مكتبا و قاعة للاجتماعات و قاعة تقنية و قاعتان للجلسات  بالاضافة إلى العديد من المرافق الاخرى.

السيد الوزير زار مختلف مرافق المحكمة و أبدى العديد من الملاحظات التقنية كما كانت له لقاءات مع الموظفين و العاملين بها كما زار مكتب السادة المحامين و التقط معهم بعض الصور التذكارية، بعد ذلك توجه وزبر العدل و الحريات و الوفد المرافق له إلى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور حيث وقف على  على ظروف اشتغال السادة القضاة وموظفي المحكمة وحاجيات وانتظارات المهنيين والمتقاضين.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.