اخر الأخبار

الجديدة : هكذا تم حجز 2930 قرص مهلوس ” اكستازي ” قادمة من القنيطرة

الكاتب متابعة بتاريخ 04/06/2020 على الساعة 22:16 - 75 مشاهدة

هكذا تم حجز 2930 قرقوبية

 … حبوب السعادة، حبوب النشوة، حبوب مهلوسة، حبوب منومة، مخدرات، إدمان، اضطرابات، ضياع، فيأس. تتعدد التسميات، لكن خطورتها تبقى أكبر مما يتصوره عقل الإنسان. إنها حبة ”الإكستازي”، هي مخدر ومنشط معروف أيضا بإسم ‘‘الميثيلين ديوكسي ميتامفيتامين” والذي عادة ما يتم تعاطيه على شكل كبسولات أو حبوب.

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، بناء على معلومات دقيقة، زوال اليوم الاربعاء 03 يونيو 2020 ،ثلاثة اشخاص من ذوي السوابق العدلية  ،، وذلك للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في مخدر الإكستازي وخرق حالة الطوارئ الصحية.

وذكر مصدر ، أن المشتبه فيهم تم ضبطهم على متن سيارة خفيفة عند قدومهم من مدينة القنيطرة ، حيث أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة عن حجز2930 قرص من مخدر الإكستازي، ومبلغ مالي بالعملة الوطنية يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.وحسب المصدر فإن المصالح الأمنية أودعت المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.