اخر الأخبار

نقابة الصحافيين المغاربة تدين الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز

الكاتب عبد الحق لشهب بتاريخ 20/11/2014 على الساعة 17:28 - 786 مشاهدة

‎نقابة الصحافيين المغاربة تدين الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز

أدانت نقابة الصحافيين المغاربة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، الاعتداء الشنيع، الذي تعرض له الزميل عبد الواحد الوز، الصحفي بهيئة تحرير "صحيفة الناس"، مساء أول أمس الأربعاء قرب مقر سكنه من قبل شخصان يبثان الرعب في سكان درب القريعة قرب ساحة السراغنة بالدار البيضاء.
عملية الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز، قد تمت في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك مباشرة بعد انتهائه من أشغال ندوة صحفية، وحلوله بمقر سكنه، إذ باغتاه شقيقان، أحدهما يدعى "ر.أ" ملقب بـ"بيزة" والثاني وهو أخ للمعتدي الأول، ويسمى "ي.أ"، ويقطنان بالحي نفسه.
ويعود سبب الاعتداء على زميلنا عبد الواحد الوز، لاكتشافه لواقعة سرقة قد تعرض لها من طرف أحد المعتديين، وافتضاح أمره، وهو ما حاول التستر عليه من خلال الإقدام رفقة أخيه على عملية الاعتداء.
وفيما تتابع نقابة الصحافيين المغاربة، حادث الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز، الذي تقدم بشكاية في الموضوع مرفوقة بشهادة طبية تبثث مدة العجز في أكثر من 21 يوما، تطالب السلطات الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه القضية.‎

 

أدانت نقابة الصحافيين المغاربة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، الاعتداء الشنيع، الذي تعرض له الزميل عبد الواحد الوز، الصحفي بهيئة تحرير “صحيفة الناس”، مساء أول أمس الأربعاء قرب مقر سكنه من قبل شخصان يبثان الرعب في سكان درب القريعة قرب ساحة السراغنة بالدار البيضاء.
عملية الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز، قد تمت في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك مباشرة بعد انتهائه من أشغال ندوة صحفية، وحلوله بمقر سكنه، إذ باغتاه شقيقان، أحدهما يدعى “ر.أ” ملقب بـ”بيزة” والثاني وهو أخ للمعتدي الأول، ويسمى “ي.أ”، ويقطنان بالحي نفسه.
ويعود سبب الاعتداء على زميلنا عبد الواحد الوز، لاكتشافه لواقعة سرقة قد تعرض لها من طرف أحد المعتديين، وافتضاح أمره، وهو ما حاول التستر عليه من خلال الإقدام رفقة أخيه على عملية الاعتداء.
وفيما تتابع نقابة الصحافيين المغاربة، حادث الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز، الذي تقدم بشكاية في الموضوع مرفوقة بشهادة طبية تبثث مدة العجز في أكثر من 21 يوما، تطالب السلطات الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه القضية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.