موظف بنكي يتسبب في مقتل شابين بالوليدية

الكاتب متابعة بتاريخ 01/07/2020 على الساعة 14:03 - 81 مشاهدة

موظف بنكي يتسبب في مقتل شابين بالوليدية

اخبار الزمامرة / سيدي بنور نيوز

وقعت في الصباح الباكر من يوم الاربعاء 01 يوليوز 2020 حادثة سير مميتة داخل مدينة الوليدية أسفرت عن مصرع شخصين راكبين على دراجة نارية بعد دهسهما من طرف موظف بنكي بسيارته كان في حالة سكر طافح.
وتعود تفاصيل هذه الحادثة الى كون سائق السيارة الذي هو موظف بنكي في عقده الثالث كان في حالة سكر طافح ودخل في شجار ونقاش مع شابين راكبين على دراجة نارية في العشرينيات من عمرهما ففرا هاربين  لكن سائق السيارة طاردهما وتابعهما حتى لحق بهما بدوار اولاد يوسف فدهسهما بسيارته واردى الأول قتيلا وإصابة الثاني إصابة خطيرة عجلت بوفاته بعد نقله في سيارة الإسعاف الى المستشفى الجامعي بالجديدة إذ تم وضعهما في مستودع الاموات الى حين القيام بعملية التشريح الطبي لمعرفة اسباب الوفاة في حين تم اعتقال الموظف البنكي لتقديمه الى المحكمة.
للإشارة فإن متجر بيع الخمور والمشروبات الكحولية الذي تم افتتاحة مع بداية السنة الجارية بالوليدية ساهم في رفع ملفات وقضايا التقديم من طرف الدرك الملكي بالوليدية على المحكمة بسبب إقبال الشباب سواء من داخل المدينة او خارجها على اقتناء  المشروبات الكحولية والسكر العلني وإثارة الفوضى داخل المدينة اذ ان الرقم مرشح للارتفاع مع افتتاح الشاطئ في وجه الزوار.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.