اخر الأخبار

من تكون الزاهية دهار التي أوقعت بالمعلم؟

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 01/11/2016 على الساعة 17:49 - 1467 مشاهدة

معلومات عن الصورة : من تكون الزاهية دهار التي أوقعت بالمعلم؟

تعتبر قضية سعد المجرد حديث الساعة بعد اتهام المدعوة زاهية دهار باغتصابه لها بأحد الفنادق الباريسية .

الزاهية دهار جزائرية الأصل فرنسية الجنسية تشتغل في مجال الأزياء لها سابقة مشابهة مع لاعبي المنتخب الفرنسي فرنك ربيري وكريم بن زيمة وذلك بتهمة ممارسة الجنس الثنائي مع زاهية، وهي قاصر هذه القضية الشهيرة والتي يعاقب فيها القانون الفرنسي بثلاث سنوات سجن وغرامة.

يشار إلى أن فضيحة زاهية دهار مع لاعبي كرة القدم الفرنسيين ريبيري وبن زيمة تعود أطوارها إلى سنة 2009 في ميونيخ بألمانيا حيث سافرت هذه الأخيرة للالتحاق باللاعبين  كهدية حسب قولها في أحد البرامج التلفزية وهي في سن 17 أي أقل من السن القانوني الذي يخول لها ممارسة مهنة الدعارة .

وأوردت صحيفة* الجارديان* البريطانية  في عددها الصادر سنة 2009أن الفضيحة الجنسية التي ارتبط بها اسم زاهية دهار دفعت الشرطة الفرنسية إلى فتح تحقيق بخصوص هذه الواقعة التي تورط فيها لاعب المنتخب الفرنسي « فرنك ريبيري » ، والتي كانت في تلك الفترة من أكبر الفضائح  الجنسية التي عرفتها كرة القدم الفرنسية مع تزامنها و مونديال 2010 وآخر فضائح زاهية دهار الجنسية تورطها مع سعد المجرد واتهامها له بالاغتصاب القضية التي لازالت أمام أنظار القضاء الفرنسي .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.