اخر الأخبار

مشاركة مميزة لجمعية الغوص بالجديدة في البطولة الوطنية الأولى للسباحة بالزعانف بالمضيق

الكاتب admin بتاريخ 28/08/2014 على الساعة 17:06 - 1365 مشاهدة

 

شهد شاطئ المضيق يوم الخميس 21 غشت 2014 مسابقات البطولة الوطنية الأولى للسباحة بالزعانف التي أشرفت على تنظيمها اللجنة الوطنية للغوص و الأنشطة تحت مائية.

و تنافس في هذه البطولة سباحون من المغرب و إسبانيا، و قد شاركت جمعية الغوص بالجديدة في كل المسافات المبرمجة بأربعة سباحين هم صفوان الجامعي، عبد الله الخزاعي، زينب الركراكي و عماد الدين الخزاعي. و قد كانت نتائج الفريق الجديدي جد مشرفة حيث حصلت السباحة زينب الركراكي على المرتبة الأولى في مسابقة 2000 متر سباحة بالزعانف سيدات بتوقيت أقل من المتسابق المحتل للصف الثالث في نفس المسافة رجال، و بذلك تمكنت من احتلال الصف الأول في الترتيب العام للسيدات متقدمة على الإسبانيتين آنا مور بينيرو و آنا غونزاليز دياز.

و في مسافة 400 متر احتل الطفل صفوان الجامعي، ابن الإثنى عشر ربيعا، الصف الثالث وراء كل من المجاهد رضوان و أبو رزق فخر الدين مضيفا بذلك كأسا ثانية لخزانة جمعية الغوص بالجديدة. كما دخل عبد الله الخزاعي، 15 سنة، في مسافة 4000 متر في المرتبة الثالثة بالنسبة للمتسابقين المغاربة و المرتبة السادسة في الترتيب العام لنفس المسافة باحتساب نتائج جميع المتسابقين مغاربة و إسبان.

و قد أعرب لنا حمزة تيموياس، رئيس جمعية الغوص بالجديدة، عن ارتياحه للنتائج التي حصل عليها ممثلو مدينة الجديدة في هذه البطولة الأولى من نوعها في المغرب و التي كانت مناسبة للاحتكاك بسباحين متمرسين مغاربة و إسبان، و عزا قلة عدد المشاركين في فريقه إلى تزامن البطولة مع العطلة الصيفية و قصر المدة الزمنية بين الإعلان عن البطولة و تاريخ إجراءها.

photos.demandstudios.com-getty-article-94-137-SP003155_XSو مباشرة بعد العودة من مدينة المضيق شرع سباحو جمعية الغوص بالجديدة في التداريب بشاطئ الجديدة استعدادا للبطولة القادمة التي ستقام يوم 6 نونبر 2014 بشاطئ أكادير، و يأمل الفريق الجديدي في تحسين مستواه و الحصول على نتائج أفضل في هذه البطولة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.