اخر الأخبار

مستخدم جماعي بوجدة ينتحل صفة فتاة على “الفايسبوك” ويستدرج الذكور عبر الشات

الكاتب حفيظة بوضرة من وجدة بتاريخ 25/02/2014 على الساعة 09:49 - 917 مشاهدة

images (46) images (47) téléchargement (17)

حفيظة بوضرة: اعتقلت عناصر الشرطة القضائية مستخدما (قطاع الكهرباء) تابعا لبلدية وجدة، يبلغ من العمر حوالي 45 سنة.

وجاء هذا الاعتقال بعد  شكاية تقدم بها أحد الأشخاص لمصلحة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن وجدة، تفيد تعرض الشخص المذكور لعملية ابتزاز وتهديد.

وفي التفاصيل، فإن المستخدم المذكور كان يقوم باستدراج ضحاياه من الذكور بعد إيهامهم عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه فتاة جميلة، وذلك عبر رسائل غرامية كان يتبادلها معهم عبر “الشات”.

وعبر الدردشات المتبادلة، كان المستخدم المذكور يدخل مع ضحاياه الذكور في تفاصيل جنسية، بل وعلاقة جنسية عن طريق الكاميرا، عبر إرغامهم على التعري، والدخول في حركات جنسية، ومن تم كان يقوم بالتقاط صور لهم للاحتفاظ بها.

وكان المتهم المذكور يركز على العضو التناسلي لضحاياه، وكذا الجهة الخلفية لهم (الدبر) ويقوم بتصويرها، في المقابل كان يرسل صورا خليعة لأنثى لإيهامهم، قبل أن يكشف لهم عن هويته الحقيقية، ويباشر عملية الابتزاز عبر التهديد بنشر صورهم الخليعة والتشهير بهم.

إلى ذلك، اعترف الجاني، خلال مراحل البحث معه بالمنسوب إليه، وبتعدد ضحاياه، وقدم للعدالة بتهمة الابتزاز والتشهير والتهديد بصور خليعة



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.