اخر الأخبار

مستجدات الدفاع الحسني الجديدي

الكاتب متابعة بتاريخ 19/06/2014 على الساعة 16:41 - 985 مشاهدة

téléchargement (23)téléchargement (24)
سيصل يوم غذ الجمعة 20 يونيو المدرب حسن شحاته إلى المغرب قادما من مصر ولن يتم تقديمه إلى الصحافة يوم السبت 21 يونيو كما كان مبرمجا حيث أن إدارة منتجع مازكان طلبت من إدارة الفريق تأخير تاريخ عقد الندوة الصحفية التي كانت مبرمجة بذات المؤسسة نظرا لتواجد فريق الرجاء بذات الفندق مما دفع بمسؤولي الفريق إلى إلغاء الندوة الصحفية بإدارة الفندق.
وسيتم تقديم المدرب حسن شحاته يوم الاثنين 23 يونيو بإحدى القاعات الخاصة بحضور كل الفعاليات الجديدية.
وكذلك الوافدين الجدد على الفريق حيث تم الانتهاء من الجولة الأولى من تعاقدات الموسم وهم:
1- محمد حمامي ضهير أيمن من الرشاد البرنوصي لمدة خمس سنوات
2- يونس بوكادوم مهامج أوسط من الرشاد البرنوصي لمدة خمس سنوات
3- عبد القادر قاضي مدافع وعميد مولودية وجدة المدة هي ثلاث سنوت
4- رضا الله الغازوفي مهاجم من وداد فاس لموسمين
5- عادل الحسناوي متوسط ميدان قادم من النهضة البركانية لموسمين
6- حمزة الكرتي مهاجم من الواف مدة العقد ثلاث سنوات
ولاستكمال اللائحة النهائية سيتم التعاقد مع لاعبين أجنبيين ليشغلا منصب قلب هجوم ومركز ومدافع متوفر. وفيما يخص اللاعبين الذين انتهت عقودهم هذا الموسم فلم يتم التجديد سوى مع اللاعب هشام المحدوفي، أما ابراهيم النقاش فقد تعثرت المفاوضات بفعل المطالب التعجيزية لهذا الأخير خاصة اشتراطه التوقيع لموسم واحد في حين تشبث مسؤولي الفريق بموسمين.
ومن أجل انتداب لاعبين أجنبيين سيتم فسخ عقد اللاعب نام ليجي في حين أن اللاعب الإفواري واتارا سيترك أمره للمدرب حسن شحاته.
وتجدر الإشارة أن هذه الأسماء التي تم انتدابها كانت ضمن اللائحة التي وضعها المدرب الاسبق باستثناء بعض اللاعبين الذين لم نستطع جلبهم للفريق أو تجديد العقد معهم لعدة إكراهات حالت دون التوقيع لهم.
أما عن اللاعبين الذين انتهى ارتباطهم بالفريق والذين انتهت عقودهم دون أن يتم التجديد لهم فهم: أحمد شاغو، المهدي قرناص، ساليف كيتا، محمد جواد، سمير ايت بيهي، أيوب لاما، ابراهيم النقاش ، عمر المنصوري والحسين زانا.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.