ماذا تريد المرأة من الرجل ؟

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 28/11/2017 على الساعة 11:42 - 674 مشاهدة

 

الرجل هو الأمان والحنان بالنسبة للمرأة، فهو الزوج والابن والأخ والأب، إنه الحامي والحارس الذي تستند إليه المرأة عند الشعور بالضعف وحتى في أوج قوتها المرأة تعبر عن انتصارها ونجاحها في أحضان رجل، وأنت أيها الرجل عليك بالرفق بحواء فهي الزوجة والابنة، الأم والأخت. فما الذي تريده حواء منك أيها الرجل؟ وهل فكرت يوماً في احتياجاتها؟ إليك بعضاً من هذه الحاجيات التي عليك منحها لرفيقة الدرب وشريكة الحياة:

•الإحساس بالحبّ والتقدير: إنّ أول ما ترغب المرأة في أن تحصل عليه من الرجل هو الإحساس بالحبّ، وإلا فلن تستطيع أن تمضي قدمًاً وستشعر بأنّه ما عاد يعاملها كما كان يفعل أوّل ما تعرّفت إليه، كذلك من المهمّ للمرأة أن تشعر بتقدير الرجل لأنّ ذلك يقرّب بينهما أكثر فأكثر ومن دون أن يبذلا أيّ جهد.

•تريد المرأة أن تشعر بأنّها مفهومة: إنّ تفهّم الرجل للمرأة مهمّ بالفعل بالنسبة إليها، فإن لم تشعر بذلك، فلن تريد أن تكلّمه أو أن تقول له أيّ شيء لأنّها أكيدة من أنّه لن يفهمها.

•الإحساس بالأمان: إنّ الأمان هو ما يجعل المرأة مسرورة جدًا في علاقتها مع زوجها. تريد المرأة بالتأكيد أن تشعر بالأمان وإلا فلن تستطيع إكمال حياتها بفرحٍ كبير مع زوجها ومع عائلتها.

•الشعور بالاحترام والتشجيع: على المرأة أن تشعر باحترام الرجل لها وإلا فلن تستطيع هي احترامه بالتأكيد، فالاحترام واجبٌ على طرفي العلاقة وعلى الرجل ربّما أكثر من المرأة، كما أنها لن تحاول المرأة أن تقوم بشيء من دون أن تلقى تشجيع زوجها الكبير.إنّ المرأة بأمسّ الحاجة إلى الرجل ليشجّعها كي تستطيع المضيّ قدمًا في حياتها.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.