ليالي رمضان بالمصلحة الاجتماعية للمجمع الشريف للفوسفاط بخريبكة تدخل أسبوعها الثالث

الكاتب هشام سكومة بتاريخ 21/07/2014 على الساعة 14:45 - 873 مشاهدة

 عرف الأسبوع الثالث من شهر رمضان المعظم و تتمة للبرنامج الثقافي و الترفيهي و الفني المنظم من لدن المصلحة الاجتماعية للمجمع الشريف للفوسفاط بموقع خريبكة ، تنظيم عرض مسرحي لمحترف فاس للفنون و العرض يحمل عنوان “يا ليل يا عين” من تأليف الأستاذ عبد الكريم برشيد و إخراج حميد الرضواني ليلة الخميس 19 رمضان بقاعة الأفراح التابعة للمجمع.

و تواصلت الإقصائيات الخاصة بمسابقة تجويد القراَن لفائدة الأطفال بنادي الشباب التنشيف أيام 16،18 و 20 رمضان حيث سيعرف الأسبوع الأخير من هذا الشهر الكريم تنظيم الحفل الختامي لتتويج الفائزين.

IMG_0225و بدار الشباب بجماعة حطان حطت الرحال قافلة الابتسامة لفرقة ESAP  بعرضها التربوي المتميز مساء يوم السبت 21 رمضان، حيث استمتع رواد نادي الشباب م ش ف  و على مدى أزيد من ساعة و نصف من فقرات تحسيسية حول الاعتناء و حماية البيئة، و أغاني و مسابقات أدخلت البسمة و المرح و السرور في قلوب المستفيدين. وكان للأطفال كذلك نصيب من المشاركة رفقة اَبائهم و أمهاتهم في الأمسية الدينية  التي اختتمت بحفل عشاء بقاعة الأفراح “بدراوي” ليلة نفس اليوم.

IMG_0184IMG_0157

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.