لا ننسى 18 نونبر 2013 ….الدفاع الحسني الجديدي يخطف كأس العرش من الرجاء البيضاوي

الكاتب متابعة بتاريخ 10/01/2021 على الساعة 21:03 - 138 مشاهدة

 

الإثنين 18 نونبر 2013

أحرز فريق الدفاع الحسني الجديدي باكورة ألقابه في مسابقة كأس العرش في كرة القدم عقب تفوقه على فريق الرجاء الرياضي البيضاوي (حامل اللقب) بالضربات الترجيحية 5 مقابل 4 في المباراة النهائية للموسم الرياضي 2012-2013، التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.. وكان الوقتان القانوني والإضافي من هذه المباراة قد انتهيا بالتعادل بدون أهداف.

وهو اللقب الأول لفريق الدفاع الحسني الجديدي في مشواره الرياضي، علما بأنه خاض ثلاث نهايات وخسرها جميعها ومن بينها نهائي سنة 1977 أمام الرجاء البيضاوي بهدف المرحوم بكار.. أما فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، ففشل في إحراز اللقب الثاني على التوالي والثامن في مشواره الرياضي.

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة:

— المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013:

الرجاء الرياضي البيضاوي – الدفاع الحسني الجديدي 4-5 ض . ت (الوقتان القانوني والإضافي 0-0).

الملعب: المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الجمهور: حوالي 35 ألف متفرج.

الطقس: بارد.

الأرضية: ثقيلة.

الإنارة: جيدة.

طاقم التحكيم: رضوان جيد (حكم رئيسي – عصبة سوس) وعبد الله الفيلالي محب (مساعد أول – عصبة الوسط الشمال) وعصام بن بابا (مساعد ثان – عصبة الجنوب).

الإنذارات:

الرجاء البيضاوي: زكريا الهاشمي (د 69).

الدفاع الحسني الجديدي: المهدي قرناص (د 36) وأسامة غريب (د 43) وعادل صعصاع (د 61) ونبي سوماح (د 65).

الطرد: لاشيء.

تشكيلة الفريقين:

الرجاء الرياضي البيضاوي:

خالد العسكري وزكريا الهاشمي وعادل كروشي ومحمد أولحاج وكوكو دجيدجي ومحسن متولي وعبد الإله الحافظي ومحسن ياجور (عبد المجيد الدين د 105) وشمس الدين الشطايبي (فيفيان مابيدي د 45) وإسماعيل بلمعلم وعصام الراقي. — المدرب: امحمد فاخر.

الدفاع الحسني الجديدي:

زهير لعروبي وعادل صعصاع (أيوب سكومة د 95) وأحمد شاكو وأسامة الغريب وبكر الهيلالي وإبراهيم النقاش والمهدي قرناص وزكريا حذراف (ليجي دجيم نام د 119) ونابي سوماح (عمر المنصوري د 89) وحوان لنغوالاما وساليف كايتا. — المدرب: عبد الحق بن الشيخة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.