كورونا : تسجيل 259 إصابة جديدة خلال 24 ساعة

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 18/04/2020 على الساعة 19:46 - 248 مشاهدة

 

 

أعلنتْ وزارةَ الصحةِ ، مساءَ اليومِ الخميسَ ؛ تسجيلَ 259 حالةٍ جديدةٍ لفيروسِ كورونا المستجدِ ، ليصل مجموعُ الإصاباتِ إلى 2283 حالةٍ مؤكدةٍ ، حسبً آخرٍ بياناتٍ محينة عندَ الساعةِ السادسةِ مساءً .
جاءَ ذلكَ خلالَ المؤتمرِ الصحيِ اليوميِ ، قدمَ خلالهُ مديرُ مديريةِ الأوبئةِ ، محمدْ اليوبي ، آخرٌ مستجداتِ الحالةِ الوبائيةِ بالمغربِ خلالَ الأربعِ والعشرينَ ساعةَ الماضيةِ .

وأفادَ اليوبي ، أنَ الفترةَ المذكورةَ سجلتْ ثلاثَ وفياتٍ جديدةٍ ، في صفوفِ المصابينَ بمرضٍ “ كوفيدْ – 19 ? ، ليبقى مجموعُ الوفياتِ إلى 130 حالةٍ .
أما عددُ الحالاتِ التي تماثلتْ للشفاءِ ، فذكرَ المسؤولُ بوزارةِ الصحةِ ، أنَ مجموعَ المتعافينَ منْ الفيروسِ ، أصبحَ هوَ 249 إثرِ تسجيلِ 20 حالةِ شفاءٍ خلالَ نفسِ الفترةِ .

هذا وأشارَ محمدْ اليوبي ، أنَ عددَ الحالاتِ المستبعدةِ ، بعدٌ تحاليلَ مختبريةٍ سلبيةٍ ، قدْ بلغَ 9713 منذُ بدايةِ انتشارِ الفيروسِ بالبلادِ ، أوائلَ مارسَ الماضي . وتجدرَ الإشارةُ ، إلى أنَ وزارةَ الصحةِ ، تهيبَ بالمواطناتِ والمواطنينَ الالتزامَ بقواعدِ النظافةِ والسلامةِ الصحيةِ ، والانخراطُ في التدابيرِ الاحترازيةِ التي اتخذتها السلطاتُ المغربيةُ بكلٍ وطنيةٍ ومسؤوليةٍ .el youbi_5



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.