قرب انتهاء اشغال بناء “الثانوية التأهيلية بمركز اولاد احسين

الكاتب ابو السعد بتاريخ 13/08/2020 على الساعة 11:24 - 184 مشاهدة

FB_IMG_1597317326342 FB_IMG_1597317323200 قرب إنتهاء اشغال بناء #الثانوية_التأهيلية المتواجد بمركز اولاد احسين بحيت وصلت الاشغال إلى مرحلة متقدمة، في انتظار إنطلاق العمل فيها في الموسم الدراسي المقبل 2020/2021، الشيء الذي سيساهم بشكل كبير في محاربة الهدر المدرسي و الحد من معانات آلاف التلاميذ و التلميذات في التنقل إلى مدينة الجديدة من أجل إستكمال دراستهم في السلك الثانوي التأهيلي .

#و بهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم سواء من قريب أو بعيد في اخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود، رغم كل العراقيل التي تم افتعالها من أجل تحطيم هذا الحلم الجميل الذي لطالما حلمت به ساكنة جماعة اولاد احسين.

#كما_ندعوا_مجلس_جماعة_اولاد_احسين من أجل العمل على احداث دار الطالب و دار الطالبة أخرى، نظرا لكون دار الطالبة الموجودة حاليا لم تعد تفي بالغرض المطلوب، خصوصا و أن طاقتها الاستعابية لا تتجاوز 60 نزيلة، وبما أنه في السنة المقبلة سيتم افتتاح الثانوية التأهيلية فانه سيرتفع عدد طلبات الاستفادة من دور الطالبة و الطالب.
وفي هذا السياق لا ننسى أن ننوه بالعمل الجبار الذي تقوم به دار الطالبة، #جمعية و #إدارة ، و الدليل على ذلك النتائج المشرفة التي يحصلن عليها التلميذات النزيلات بدار الطالبة فأغلبهن يعتبرن من الأوائل على مستوى الثانوية الإعدادية إبن باجة.

لذلك و سيرا على نفس النهج نأمل من المجلس الجماعي لجماعة أولاد احسين أن يتفاعل بشكل #إيجابي مع هذا المطلب و إعتباره من #الأولويات.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.