اخر الأخبار

الجديدة : قرار حظر التجوال يدخل حيز التنفيذ بالجديدة وسط إستنفار كبير للسلطات.

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 24/12/2020 على الساعة 22:29 - 265 مشاهدة

قرار حظر التجوال يدخل حيز التنفيذ بالجديدة وسط إستنفار كبير للسلطات.

دخل يومه الأربعاء 23 دجنبر الجاري، القرار الحكومي الذي أعلنت عنه الحكومة بخصوص اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية، وذلك بهدف تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية، حيز التنفيذ.وعلى غرار مختلف مدن المملكة، كثفت سلطات مدينة الجديدة تحركاتها الميدانية، قصد الوقوف عن كثب على حسن تنفيذ القرار الحكومي الأخير، كإجراء احترازي أقرته المملكة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وباشرت دوريات مشتركة تضم رجال وأعوان السلطة والأمن الوطني والقوات المساعدة بالمدينة، بعد حلول الساعة الثامنة مساء، عمليات المراقبة بمختلف أحياء المدينة، للتأكد من احترام المقاهي والمتاجر، والمحلات التجارية الكبرى، لقرار الإغلاق الجديد.

وفي السياق ذاته، سهرت السلطات أيضا على تطبيق قرار حظر التنقل الليلي الذي دخل حيز التنفيذ على الساعة التاسعة ليلا، حيث تم أيضا تسجيل تجاوب عام للمواطنين من جهة، وسيارات النقل العمومي من جهة أخرى لحظر التجول الليلي وعدم التنقل المحدد من الساعة التاسعة ليلا الى السادسة صباحا ، إلا للضرورة القصوى.

هذا، وفي إطار تطبيق القرار المذكور، قامت التعزيزات الأمنية التابعة لولاية أمن الجديدة بتثبيت نقط مراقبة قارة, بمجموعة من المناطق والطرقات.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.