اخر الأخبار

فرسان دكالة يعودون من بعيد دون حظ !

الكاتب ع.ت بتاريخ 28/03/2019 على الساعة 00:02 - 195 مشاهدة

IMG-20190328-WA0007

عبدالعزيز ترابي 

ملعب “امحمد العبدي” المملوء عن آخره دخل فرسان دكالة بغيابات وازنة على مستوى وسط الميدان بفعل إصابة” شعيب مفتول” و الموقوف ” مهدي قرناس”، و على مستوى الرواق الأيسر مازال يشكو” بن الشاوي”و المهاجم ” سيكو كمرا ” من الإصابة،  مما سمح لبعض العناصر باستعادت الرسمية كاللاعب “الكرو” و” الهاشمي” و”المكري” في حين أن اللاعب “شيشان” يسجل أول ظهور رسمي مع الكتيبة الدكالية،  عكس ذلك دخل الزوار بالتشكيلة الرسمية كاملة و دون مركب نقص.
الدقيقة الأولى ستعرف هدف للزوار بواسطة اللاعب “باباتوندي”،  و هو ما جعل الفرسان في ارتباك مما سهل السيطرة النسبية للحمر حتى الدقيقة 20 ستعرف انتفاضة الكتيبة الدكالية بواسطة الطنزاني “مسوفا” بتسديدة تصدى لها الحارس،  ليعود المدافع “أكردوم” في محاولة ثانية في الدقيقة 29 و “الهاشمي” في الدقيقة 34،  بعدها مباشرة سترد الوداد بمحاولتين بواسطة اللاعب “أحداد” في الدقيقة 40 و 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوار بهدف نظيف.
بداية الشوط الثاني ستعرف اندفاع نسبي للمحليين غير أن دفاع و حارس الزوار كانوا في التصدي . إيقاع المباراة سينزل مع ارتكاز الكرة وسط الميدان ماعدا محاولة ” مسوفا ” في الدقيقة 61 ، إلى حدود الدقيقة 68 سيحاول ” داري ” بواسطة تسديدة مركزة وجدت الأخطبوط ” اليوسفي ” ، وفي نفس الدقيقة بواسطة هجمة مرتدة من الواعد ” بوخريص ” في وسط مربع العمليات تنتهي برأسية الهداف ” مسوفا ” في شباك الزوار ليعود التعادل مخيما فوق أرضية الملعب، بعدها مباشرة بأربع دقائق ” سعيدي ” يرد بعيداً عن الشباك. الدقيقة 78 سيقدم ” الزاكي ” على إخراج ” الهاشمي ” و تعويضه ب ” خوخوش ” . في الدقيقة 82 ضربة ثابتة خطيرة على بعد ثلاثين متر للاعب ” الناهيري “تصدى لها ” اليوسفي بكل براعة .
تغيير ” البنزرتي ” في الدقيقة 86 ل ” أوناجم ” بواسطة “المترجي ” زاد من شهية الفرسان غير أن ” شيشان ” رفض هدية ” مسوفا ” ليستمر ضغط الفرسان على مرمى ” التكناوتي ” .
في الدقيقة 90 بعد إعلان الحكم السينغالي على 4 دقائق كبدل ضائع أقدم ” الزاكي ” على تغييرين دفعة واحدة بإخراج ” لكرو ” و ” الحسناوي و إدخل ” بن الشاوي ” و ” لشهب ” لينهي الحكم اللقاء بأداء مميز للكتيبة الدكالية.تعادل كنتيجة ايجابية غير ان مردود المحليين يستحق الثلاث نقاط .IMG-20190328-WA0007



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.