فتح تحقيق مع الممثل المغربي البشير السكيرج بعد الفيديو المثير للجدل

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 16/11/2018 على الساعة 10:22 - 268 مشاهدة

 السكيرج-600x300-c

فتحت مصالح الشرطة القضائية وعناصر الشرطة العلمية والتقنية بولاية أمن طنجة، أمس الاربعاء، تحقيقاتها الأولية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات تسريب شريط منسوب للفنان البشير السكيرج، يتحدث بطريقة قدحية عن بعض الأمور التي تخص الاسرة الحاكمة بالمغرب.

وحل فريق أمني من ولاية أمن طنجة بمنزل الممثل المغربي البشير سكيرج، للإستماع لأقواله وجمع المعطيات التي ستفيد البحث التحقيق ، بعد شكاية تقدم بها ضد شخصين يعملان معه ، اتهمهما بسرقته وتخديره، أحدهما يدعى عصام، عمره 21 سنة ، و ينحدر من الراشيدية ، و الثاني خالد عمره 40 سنة يملك أوراق اقامة باسبانيا، و يعمل كمصور و يقوم بالمونتاج.

وأوضحت مصادر راديو تطوان أن الفنان البشير السكيرج البالغ من العمر 79سنة نفى جملةً و تفصيلا ما جاء في الفيديو، مؤكدا أنه “مُفبرك” ، وانه تعرض لعملية سرقة أجهزة الكترونية وهواتف ذكية ومبلغ مالي، من قبل الشخصين المذكورين، قبل أن يفرا إلى وجهة مجهولة، حيث قاما بنشر الفيديو، بعد أن أجريا عليه تعديلات غيرت سياقه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.