فاجعة بالناظور.. ملثمون يقتلون سائق سيارة أجرة بطعنات سكين و يسرقون ممتلكاته‎

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 24/05/2016 على الساعة 16:41 - 883 مشاهدة


فاجعة بالناظور.. ملثمون يقتلون سائق سيارة أجرة بطعنات سكين و يسرقون ممتلكاته‎
شفيق الزروالي- إلياس حجلة – مراد ميموني

استفاقت ساكنة مدينة الناظور على وقع جريمة شنيعة راح ضحيتها سائق سيارة أجرة صغيرة فجر اليوم الاثنين 23 ماي الجاري بعدما تعرض لسطو مسلح من قبل ملثمين أجهزوا عليه بضربات سكين و سرقوا ممتلكاته.. 

وحسب شهود عيان فإن الحادثة وقعت في حدود الساعة الرابعة فجرا عندما اعترض شخصان ملثمان سائق السيارة الذي كان يزاول عمله بالليل على مستوى منطقة “أربوز” وسط مدينة الناظور حيث قاما بسلب ممتلكاته وطعنه بعدة طعنات على المستوى القلب و الكبد.. 

واضاف الشهود أن السائق الضحية خرج من السيارة مترنحا بقوة الطعنات التي تعرض لها وهو ينزف دما طالبا النجدة من المواطنين قبل ان تخور قواه امام بوابة إحدى المنازل نتيجة فقدانه لعدد كبير من الدماء التي ظلت تسيل منه لما يزيد عن 300 مترا .. 

ووجه عدد من زملاء الضحية في المهنة في تصاريح مختلفة  عقب الحادث اصابع الاتهام عالية الى السلطات الامنية نتيجة تقصيرها في استباب الامن بالمدينة رغم صغرها مؤكدين على ضرورة تشمير السلطات الامنية عن سواعدها لإيقاف هذه الاعتداءات الاجرامية التي تطال السائقين خاصة في فترة الليل .. 

و من جانب آخر خلف هذا الحادث استنفارا كبيرا وواسعا للأجهزة الامنية بمختلف تلاوينها للبحث عن أعضاء هذه العصابة الاجرامية التي روعت المدينة هذا الصباح حيث شنت منذ حدوث هذه الجريمة الشنيعة فجر اليوم سلسلة اعتقالات في صفوف عدد من المشتبه بهم .. 

ويذكر ان السائق ضحية هذا الاعتداء الإجرامي الهمجي كان يسمى قيد حياته “فؤاد. ل” يتراوح عمره ما بين 30 سنة و 35 سنة حسب زملائه في المهنة ، متزوج ، اب لطفل يستقر بإحدى الدواوير التابعة لجماعة بوعرك القصية عن مدينة الناظور ب 15 كليومترات . 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.