اخر الأخبار

فاجعة: بالصور مصرع تسعة اشخاص في حادثة سير مروعة بضواحي سيدي بنور

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 01/12/2015 على الساعة 12:08 - 1354 مشاهدة

 

 

فاجعة: بالصور مصرع تسعة اشخاص في حادثة سير مروعة بضواحي سيدي بنور

 

عن موقع “سيدي بنور بريس “مرة أخرى تشهد الطريق الرابطة بين سيدي بنور و سيدي اسماعيل فاجعة مروعة بعد مصرع تسعة أشخاص و إصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة في حادثة سير قاتلة.

الحادثة المروعة وقعت في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء بعد اصطدام طاكسي كبير بسيارة خفيفة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، على بعد 15 كيلومتر من مدينة سيدي بنور في اتجاه زاوية سيدي اسماعيل بالقرب من الطريق الاقليمية المؤدية الى بني هلال بتراب جماعة المشرك، حيث لقي تسعة اشخاص مصرعهم على الفور بمكان الحادثة( 6 رجال و امرأتان و طفل) فيما أصيب ثلاثة آخرين بجروح بليغة نقلوا على اثرها إلى المستشفى الكبير بالجديدة .

الحادثة تسببت في مصرع ستة اشخاص كانوا بالطاكسي الكبير بمن فيهم سائقه فيما اصيبت امرأة بكسور بينما لقي ثلاثة اشخاص من ركاب السيارة الخفيفة  فيما اصيب اثنين بجروح خطيرة، للاشارة فالسيارة الخفيفة تستغل كطاكسي صغير بمدينة الرباط

و  استنفر الحادث السلطة الاقليمية و المحلية و القضائية و رجال الدرك و الوقاية المدنية حيث انتقل الى عين المكان الكاتب العام لعمالة سيدي بنور رفقة رئيس الدائرة و قائد المشرك و وكيل الملك و رئيس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور بالاضافة الى القائد الاقليمي للدرك الملكي و الوقاية المدنية.

هذا وقد فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث الاليم الذي ينضاف الى سلسة الحوادث التي تشهدها هذه الطريقة المميتة.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.