اخر الأخبار

عبد السلام بن عمر رئيسا لمركز الدرك الملكي باولادعمران ..حنكة جيدة ومصداقية في العمل

الكاتب admin بتاريخ 04/05/2016 على الساعة 17:12 - 872 مشاهدة

في إطار حرص القيادة العليا للدرك الملكي على ضخ دماء جديدة بتراب الاقاليم  استحضارا لروح الجهوية المتقدمة، وتوخيا لتحسين الأداء وضمان جاهزية الأطر وتعزيز الحكامة الأمنية التي ترومها مصالح القيادة العليا والقائمة على المسؤولية والفعالية، واحترام القانون.

تم تعيين المساعد عبد السلام بن عمر، رئيسا لمركز الدرك الملكي باولاد عمران بإقليم سيدي بنور، قادما من سرية الدرك الملكي بالزمامرة خلفا لحسن قنديل.  بعد اشتغاله ثلاثة سنوات ونصف بالمركز الترابي لدرك الزمامرة.

الرئيس الجديد عبد السلام بن عمر حل من الزمامرة بنفس الإقليم وحسب مصادر “مزاكان بريس “فانه يتمتع بحنكة جيدة في العمل ومصداقية في تتبع الملفات مع وقوفه شخصيا في جميع الاحداث. والمعروف عنه انه يكثف دورات ميدانية  لتطهير النفود الترابي للمنطقة التابعة لنفوده  من الشوائب الامنية في إطار المهام الموكولة إليه عن طريق إلقاء القبض على الممتهنين لتجارة المخدرات والسرقات الموصوفة ومحاربة الجريمة..

واولادعمران من الجماعات الاكثر اتساعا بالمعرب ونسبة تسكانية عالية خاصة بدواوير الكرارفة اولاد الفلالي ، اولاد شبان المكرونات، الدحاحنة، البعيرات ،البلالة ، البصولة، الشمامة بن محمد، العمارنة ،القدادرة ، أولاد الشيخ ، الطبابشة، الشمامة البحاحرة، السعيدات ، اللحيات ، الطويليع ، اولاد اشبان لخريشفة، الحينة، اولاد خاوة…



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.