عبدالهادي السيبا ابن مدينة سيدي بنور رئيسا للمنطقة الامنية بخريبكة

الكاتب متابعة بتاريخ 01/11/2021 على الساعة 21:26 - 147 مشاهدة

في إطار الحركة الانتقالية الأمنية، تم تعيين السيد عبدالهادي السيبا رئيسا جديدا للمنطقة الأمنية بخريبكة، خلفا للسيد حسن خايا.

ويعتبر عبد الهادي السيبا أحد الأطر الأمنية الذي استطاع الحصول على الدكتوراه في الحقوق، حيث مازال يحمل صفة أستاذ محاضر بجامعة الحسن الأول بسطات.

وتخرج الوافد الجديد من المعهد الملكي للشرطة حيث عين أول مرة مسؤولا عن معبر مليلية لينتقل بعد ذلك إلى الجديدة، حيث تقلد رئيس الاقسام الحضرية نائبا لرئيس المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالجديدة ومنها رئيسا للفرقة الولائية الجنائية بسطات بعدها تقلد منصب رئيس الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس ومنها رئيسا لأمن المطار .

السيد السيبا ألحق بولاية الأمن بالبيضاء ومنها عين رئيسا لأمن مولاي رشيد بالبيضاء تم رئيسا بالنيابة لأمن سيدي عثمان قبل أن يحظى بثقة عبد اللطيف الحموشي ويعين رئيسا لأمن خريبكة خلفا لحسن خايا.

السيد عبد الهادي السيبا مزداد سنة 1972 بسيدي بنور متزوج واب لثلاث طفلات، وزوجته تشتغل وكيلا الملك بالمحكمة التجارية بالبيضاء

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق تنفيذ الإستراتيجية الأمنية الرامية لإرساء التداول على مناصب المسؤولية على أساس الاستحقاق والكفاءة، فضلا عن اعتماد حركية داخلية منتظمة في صفوف الموارد البشرية، تروم الاستعانة بكفاءات مهنية من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، قادرة على تحمل أعباء المسؤولية وخدمة أمن المواطن وسلامة ممتلكاته

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.