اخر الأخبار

عامل اقليم سيدي بنور في زيارة تفقدية لمؤسسة الانصار للتعليم الخصوصي

الكاتب متابعة بتاريخ 11/09/2020 على الساعة 22:16 - 49 مشاهدة

تميز الدخول المدرسي على مستوى اقليم سيدي بنور، بمشاركة وازنة لفعاليات المجتمع المدني بتنسيق مع السلطات العاملية والمديرية الاقليمية للتربية والتكوين، وذلك لضمان ولوج التلاميذ في ظروف جيدة.

ونزلت جمعيات المجتمع المدني بثقلها هذه الأيام، عبر تقديم مساعدات وإرشادات للتلاميذ بمختلف المدارس والمؤسسات التعليمية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد

وتفقد عامل اقليم سيدي بنور السيد الحسن بوكوطة “صبيحة يوم الخميس 10 شتنبر 2020  برفقة السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية الأستاذ ” كريم العجان ” بزيارة تفقدية لمؤسسة الأنصار للتعليم الخصوصي بغية الإطلاع على البروتوكول الصحي ضد كوفيد 19. داعيا التلاميذ الذين تحدث معهم إلى التقيد بالتدابير الصحية حفاظا على صحتهم وصحة زملائهم وأسرهم.

وقد قام السيد العامل والوفد المرافق له بزيارة جميع المرافق الخاصة بالمؤسسة من حجرات دراسية ومرافق صحية…
وتعتبر هذه الزيارة خطوة مهمة لتدعيم الوضع الصحي بالمؤسسة ودعما معنويا لكافة أطر المؤسسة وتلامذتها.

ووجه عامل سيدي بنور ، تعليمات إلى مختلف السلطات المحلية التابعين لنفوذه، بوجوب إخضاع مختلف المؤسسات التعليمية، لعملية التطهير والتعقيم، وإشراك فعاليات المجتمع المدني ومصالح الجماعات في هذه العملية، والتقيد بالتدابير الصحية المعمول بها.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.