عاجل .. جريمة قتل بشعة ضحيتها سيدة حامل

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 13/10/2016 على الساعة 17:48 - 634 مشاهدة

mouuuus

عن خبر خريبكة 
إهتزت ساكنة حي القدس بعد ظهر اليوم الخميس على نبأ وقوع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها سيدة ثلاثينة، بعد تلقيها مجموعة من الطعنات بواسطة سكين من طرف شقيق زوجها.
وأفادت مصادر “خبر خريبكة” أن الضحية المسماة قيد حياتها “ف.و” متزوجة وأم لطفل وحامل في شهرها الثاني تقطن رفقة زوجها ببيت العائلة، تعرضت لمجموعة من الطعنات الغائرة بواسطة سكين على مستوى الرأس والوجه والبطن على يد شقيق زوجها بعد دخولهما في مشادات كلامية بسبب مشاكل عائلية، أسقطت الضحية مغمئ عليها وسط بركة من الدماء، مما إستدعى نقلها على وجه السرعة عبر سيارة إسعاف صوب مستعجلات المستشفى الٌإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، وبعد عرضها على الخبرة الطبية تأكد أن حالتها حرجة تستدعي تحويلها لقسم الإنعاش، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة دقائق بعد ذلك.
وأكدت ذات المصادر أن الجاني “ب.ك” في منتصف عقده الرابع يعاني من مرض نفسي منذ سنوات، حيث كان يرقد بإحدى مستشفيات الأمراض العقلية قبل أن يفرق أسوارها منذ سنة، لاذ بالفرار قبل أن يتم القبض عليه من طرق أجهزة أمن خريبكة.
ووفق ذات المصادر، فور وقوع الحادث تم إخبار رجال السلطة المحلية و الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى عين المكان رفقة رجال الشرطة العلمية و التقنية التي عملت على مسح مسرح الحادث و رفع البصمات و أخد الصور، حيث تم فتح تحقيق مباشر قصد الوقوف على الأسباب الحقيقة وراء هذا العمل الشنيع.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.