عاجل … جريمة قتل بشعة بحي القلعة بالجديدة والجاني في يد الامن

الكاتب متابعة بتاريخ 13/06/2020 على الساعة 08:35 - 139 مشاهدة

 media-GRGQG-GFSRMWMW-MGXRQ-GWLGFP-GFSRMSQWRQ-LLPXR-GFSRMSPPWPFP-X-FSGWWWFRSQ

اهتزت مدينة الجديدة صباح يوم السبت 13 يونيو 2020 ، على وقع جريمة قتل، بعد إقدام أحد ذوي السوابق العدلية على الاعتداء على مواطن يشتغل في مجال الصيد البحري كان في طريقه الى منزله بدرب الجيراري في حي القلعة. في تفاصيل الواقعة وحسب مصادر مطلعة فقد أقدم الجاني وهو بالمناسبة مجرم سبق وأن أمضى 12 سنة خلف أسوار السجن على خلفية تسببه في جريمة قتل قبل ازيد من 15 سنة، (اقدم) على اعتراض الضحية بعد منتصف الليل حيث اعتدى عليه ليسقط الضحية على الأرض مغمى عليه قبل أن يتم نقله على وجه الاستعجال الى المستشفى الإقليمي في حالة غيبوبة ووافته المنية مباشرة بعد وصوله إلى قسم المستعجلات.

هذا ومباشرة بعد وقوع الحادث وفور علمها بالحادث استنفرت ولاية الامن بالجديدة مصالحها الامنية من اجل القبض على الجاني و تمكنت عناصر الشرطة من إلقاء القبض على المجرم للتحقيق معه حول دوافع الاعتداء. هذا ومازالت تجهل الأسباب التي دفعت بالجاني الى ارتكابه لهذه الجريمة في انتظار بلاغ من إدارة الأمن الإقليمي لتنوير الرأي العام حول جريمة القتل هاته التي تعتبر الثانية من نوعها في عاصمة دكالة في أقل من أسبوع.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.