عاجل : العثور على جثة رجل متحللة في منزله بدرب غلف بمدينة الجديدة

الكاتب admin بتاريخ 29/11/2021 على الساعة 21:09 - 207 مشاهدة

747c00e325794f7be91add27ef438568

رائحة كريهة منبعثة من أحد المنازل بدرب غلف بمدينة الجديدة ، ساقت الجيران إلى البحث عن مصدرها، فوجدوها تخرج من منزل أحد ساكنة الحي، ما دعاهم إلى طرق الباب دون رد فقرروا إبلاغ الشرطة، لينتهي الأمر باكتشافهم وفاة صاحب المنزل.

تلقت الشرطة الامنية مساء يوم الاحد 28 نونبر 2021 ، إخطارًا ، يفيد بورود بلاغاً من الساكنة بانبعاث رائحة كريهة جداً من منزل أحد جيرانهم، ومحاولتهم طرق الباب كثيراً دون رد، وخوفهم من وفاة صاحب المنزل الخمسيني بمفرده وتحلل جثته.

وعلى الفور انتقلت الشرطة القضائية  وكسروا باب المنزل بعد استئذان النيابة العامة، وفوجئوا بوجود جثة في حالة تحلل.

وتبين أنّ الجثة لرجل خمسيني كان يعمل قيد حياته ” صباغ ، وبمعاينة الجثة وحسب شهود من اهله تبين وفاته منذ 14 يوما، ونظراً لكونه يعيش بمفرده لم يشعر بوفاته أحد حتى تحلل جسده.

وجرى استدعاء سيارة الاموات وتم نقل الجثة الى قسم مستودع الاموات بمستشفى محمد الخامس تحت تصرف النيابة العامة،هذا و لا تزال أسباب الوفاة مجهولة، بحيث فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في ملابسات الحادث لمعرفة ظروف وملابساته  مدعومة بتحريات الشرطة العلمية والتقنية لمعرفة أسباب الوفاة .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.