اخر الأخبار

طعنات غادرة بالسلاح الابيض تدخل عون سلطة برتبة (مقدم) قسم العناية المركزة بمكناس

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 21/05/2014 على الساعة 14:49 - 913 مشاهدة

نقل عون سلطة برتبة (مقدم ) ليلة الثلاثاء /الاربعاء (21 ماي 2014 ) على وجه الاستعجال،الى قسم العناية المركزة بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بمكناس،لتقطيب جروحه بعد ان وجهت له طعنات بالسلاح الابيض على مستوى بقره.

 

و قالت مصادر فاس 24 ان عون السلطة (احمد ،إ )كان في جولة روتينية لإيصال الاستدعاءات الى المواطنين بنفوذ ترابه، بحي بريمة بالمدينة العتيقة.

و اضافت نفس المصادر ان عون السلطة كلف بإيصال اشعار من طرف المحكمة ،الى أحد المتنازعين من اجل تنفيذ قرار الافراغ،إلا ان صاحب الحكم رد بقوة على القرار،مستلا سكينا من الحجم الكبير و بدأ ينتقم وينهال على المقدم بطعنات موجعة ،عجلت بنقله الى قسم العناية المركزة،و لولا تدخل الجيران و المارة لكان الضحية في عداد الموتى.

و امام هول الفاجعة ،فر المعتدي الى وجهة مجهولة،رغم ملاحقته من طرف المواطنين،فيما عرف الحي تجمهر المئات من السكان،وتدفق العشرات من سيارات التدخل السريع و السلطات المحلية و الامنية.

و أضافت نفس المصادر ان المقدم مازال يرقد بقسم العناية المركزة تحت حراسة طبية شديدة،من اجل إنقاذ حياته من غدر الطعنات الموجعة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.