ضحية التحرير تروي للنيابة تفاصيل قصة التحرش بها من البداية للنهاية

الكاتب mazaganpress بتاريخ 11/06/2014 على الساعة 11:25 - 1032 مشاهدة

كتب ـ محمد العراقي: تستمع نيابة قصر النيل، اليوم الثلاثاء، إلى أقوال الضباط شهود واقعة التحرش وهتك عرض فتيات التحرير أثناء احتفالية تنصيب السيسي لرئيس الجمهورية. كشفت تحقيقات نيابة قصر النيل، التي أجراها المستشار ضياء نجم الدين وكيل النيابة، أن المتهمين الـسبعة كانوا يستدرجون الفتيات بأحد الشوارع الجانبية بحجة أن هناك ازدحاما في ميدان التحرير ليتحرشوا بهن. وأضافت التحقيقات: إنه عقب اقتياد المجني عليهم إلى أحد الشوارع الجانبية يجبروهن على خلع ملابسهن بالقوة تحت تهديد السلاح. قالت ضحية واقعة التحرش التى وقعت، أمس الأحد الماضي، بميدان التحرير في تحقيقات النيابة، إن المتهمين كانوا يستدرجون الفتيات اللاتي يقفن بجانب المنصة، بحجة حمايتهن، وإبعادهن عن مكان المنصة، حتى لا يتعرضن للتحرش، ثم يشكلون كردونا حول الفتاة التي تتحرك معهم، وبعدها يقومون بالتحرش بها، وتعريتها، وتمزيق ملابسها، ومحاولة اغتصابها. كما قال 3 آخرين من الضحايا أمام المستشار عمرو عوض أن المتهمين كانوا يستدرجون الفتيات اللاتي يقفن بجانب المنصة بحجة حمايتهن وإبعادهن عن مكان المنصة حتى لا يتعرضن للتحرش ، ثم يصنعون كردونآ حول الفتاة التي تتحرك معهم وبعدها يمارسون هم التحرش بها وتعريتها وتمزيق ملابسها ومحاولة إغتصابها. أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن بعرض 3 فتيات من المجني عليهن بميدان التحرير على الطب الشرعي، عقب تعرضهن للتحرش وهتك عرضهم أثناء احتفالهم بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لبيان ما بهم من إصابات. واستمع المستشار عمرو عوض – وكيل أول نيابة قصر النيل – لأقوال 3 فتيات تعرضهن للتحرش، حيث قالوا أمام النيابة إنهن قررن كأصدقاء التوجه معا إلى ميدان التحرير للاحتفال بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسي، وأثناء سيرهن معا توجه لهم شاب وحذرهم من السير في اتجاه الميدان وطلب اصطحابهن إلى ممر آمن نظرا لشدة الازدحام فظنوا أنه شاب شهم أراد أن يحافظ عليهن من المضايقات. وأضافت الفتيات إنه أثناء سيرهن مع ذلك الشخص رفع إشارة، وعقب تلك الإشارة فوجئنا بمجموعة شباب تحيط بنا من كل الاتجاهات، جردونا من ملابسنا وتحرشوا بنا وسرقوا هواتفنا حتى تمكنت الشرطة من تخليصنا. وبمواجهة المجني عليهن بالمتهمين، تعرفوا على 3 متهمين وانهارت إحدهن عقب رؤيتها للمتهم، وأمر ضياء نجم الدين وكيل أول نيابة قصر النيل باستدعاء فتاتين تعرضتا للتحرش بميدان التحرير عقب خروجهما من المستشفى. ووجهت النيابة إلى 7 متهمين تهم ”خطف أنثى وهتك العرض والسرقة بالإكراه واحتجاز أنثى بدون وجه حق”، وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من إلقاء القبض على 7 من المتهمين بوقائع التحرش بميدان التحرير أثناء احتفالات المواطنين بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
شهد ميدان التحرير أمس الأول، حالة من الهرج والمرج بعد تحرش مجموعة من الشباب بعدد من الفتيات المتواجدات بالميدان، وتدخل عدد من منظمي الاحتفال لإنقاذ الفتيات. يذكر أن سيدة و إبنتها من ضمن المجني عليهن، بالإضافة الي 3 أخريات تعرضوا لهتك عرض كامل من قبل المتهمين، عقب تجريدهم من ملابسهم أثناء إحتفالهم بميدان  التحرير ، بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسي كرئيسا للجمهورية ، فيما ألقي القبص علي 7 متهمين وأمرت النيابة بحبس 6 منهم 4 ايام علي ذمة التحقيق و ايداع احدهم دار الرعاية لحداثة سنه.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.