شكرا للسودان الحبيبة وسوريا الدبيحة واليمن المكلوم والجزائر ارض الشهداء والابطال ……

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 14/06/2018 على الساعة 12:48 - 220 مشاهدة

شكرا لليبيا الجريحة ولليمن المكلوم الذين أكدوا أن الشرف والنخوة يبقيان رغم الألم والخلافات… شكرا لقطر وعمان ليس غريبا على الرجال…شكرا لتركيا فوحدة الدين أقوى من أي شيء…. شكرا للسودان الحبيبة وسوريا الذبيحة و موريتانيا المخلصة لطالما ظلمناكم وأنتم أكثر إيمانا بالدين والعروبة والوحدة من كثيرين، وشكرا ألف شكر للجزائر بلد الشهداء وشكرا ألف شكر للجزائر أرض الشهداء والأبطال، والتي علمت الأمة عربية كانت أم مسلمة درسا رائعا في أن كيف يسموا الرجال على أي خلاف كان… شكرا لكل من زرع فينا أن أملا أفضل مازال ينتظرنا، وأن الوحدة ستظمنا يوما قريبا مهما تخاذل المتخادلون.
و ياأسفاه على عرب باعوا عروبتهم بثمن بخس. وعلى دول واصلت الطعنات والطعنات على جسد أمة أنهكتها الجراح…شكرا لترامب وشكرا للقدر فلقد تعلمنا شيئا واحدا وأمرا مهما تلخصه هذه الإبيات:
~فوا عجبا كم يظهر الفضل ناقص.
~وواأسفا كم يدعي النقص فاضل.téléchargement (8) assabah_tunis_maroc01-04 téléchargement (7) téléchargement (6) téléchargement (5) مغرب-جزائر



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.