شرطي يستخدم سلاحه الوظيفي بفاس

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 16/05/2014 على الساعة 14:32 - 831 مشاهدة

الجمعة 16 ماي 2014

نقلا عن ” هيسبريس “اضطر شرطي يعمل بولاية أمن فاس، صباح الجمعة، إلى استخدام سلاحه الوظيفي من أجل توقيف أشخاص من ذوي السوابق القضائية، كانوا على متن سيارة رباعية الدفع، وحاولوا الاعتداء على أحد الأشخاص بسبب خلاف مع واحد من أفراد عائلتهم.

وبخصوص ملابسات القضية، أفاد مصدر أمني أن فرقة أمنية تمكنت صباح اليوم من وضع حد للملاحقة الأمنية التي استهدفت سيارة رباعية الدفع بعدما تم توقيف جميع ركابها بدوار معلا بطريق عين الشقف على بعد 15 كيلومتر من مدينة فاس.

وأوضح ذات المصدر أن التدخل الأمني أسفر عن حجز السيارة المستعملة في عملية الهروب، وهي سيارة رباعية الدفع، فضلا عن توقيف أربعة من ركابها، وهم من ذوي السوابق القضائية، ليصل عدد الموقوفين إلى خمسة في المجموع.

يذكر أن شخصا من ذوي السوابق القضائية كان قد حاول ابتزاز بائع متجول بسوق مونفلوري قبل أن يتطور الخلاف بينهما، ويستنجد هذا الأخير بأفراد عائلته الذين قاموا بملاحقة المعتدي الذي توجه إلى ديمومة الشرطة بحي الزهور.

وتبعا للمصدر عينه، تطور الموقف بعدما حاول أربعة من المطاردين الذين كانوا على متن سيارة رباعية الدفع الاعتداء على المعني بالأمر ودورية للشرطة، مما استدعى إطلاق رصاصتين في الهواء من السلاح الوظيفي لأحد الشرطيين، لتبدأ بعد ذلك ملاحقة الشرطة التي انتهت صباح اليوم بتوقيف جميع المشتبه بهم وحجز السيارة المستعملة في محاولة الفرار.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.