عاجل : زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بمنطقة اسحيم بأسفي

الكاتب a.ahmed/mazaganpress بتاريخ 20/03/2019 على الساعة 15:32 - 144 مشاهدة

زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بمنطقة اسحيم بأسفي
انتهت خلافات زوجية بإقدام زوج على ذبح زوجته صباح يومه الأربعاء، من الوريد إلى الوريد في جريمة اختلط فيها المرض النفسي بالاحتقانات و التشنجات العاطفية بمدينة جمعة اسحيم (حوالي 48 كلم ) شمال مدينة أسفي.

  و أفادت المصادر أن ساكنة مركز جمعة اسحيم عاشوا صدمة كبيرة إثر إقدام شخص كان يحترف مهنة الجزارة على ذبح زوجته التي تعمل مساعدة في أحدى الصيدليات بالمنطقة.

و أوضحت ذات المصادر أن الزوج كان يعاني من آثار مرض نفسي أقعده عن العمل ما جعل الزوجة تتكفل بمصاريف المنزل و مصاريف علاج و تطبيب الزوج الذي سبق أن فشل في قتل نفسه، بعد أن كانت زوجته قد تدخلت في الوقت المناسب و أنقذته من الانتحار.

و ذكرت المصادر أن الزوج بعد ارتكابه جريمة القتل في حق زوجته قام تلقائيا بتسليم نفسه لسرية الدرك بجمعة اسحيم معترفا بما جنته يداه.

و لدى انتقال عناصر الدرك إلى مسكن الزوجين عثر على جثة الضحية مضرجة في دمائها و آثار ذبحها واضحة تماما كما وصفها الجاني في اعترافاته التلقائية.

هذا و تم نقل جثة الضحية إلى  مستشفى محمد الخامس بأسفي قصد إخضاعها للتشريح الطبي يأمر من النيابة العامة المختصة فيما تم الاحتفاظ بالجاني رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار مثوله إمام المحكمة لتقرر بشأنه بناء على المنسوب إليه.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.