ولوج ملاعب القرب أصبح “مجانا” والمساءلة القانونية لمن يستخلص الواجبات (الجريدة الرسمية)

الكاتب admin بتاريخ 26/11/2019 على الساعة 21:18 - 72 مشاهدة

malik-6

في إطار الاستراتيجية الهادفة إلى النهوض بالمجال الرياضي وتحفيز الشباب على الولوج إلى الخدمات التي تقدمها المؤسسات التابعة لوزارة الشبيبة والرياضة، توصلت “بالواضح” بمراسلة رسمية صدرت الثلاثاء 13 نونبر 2018 بالجريدة الرسمية عدد 6722 الصادر بتاريخ فاتح نونبر 2018، تقضي باصدار قرار من لدن وزارة الشباب والرياضة بتصنيف المسابح التابعة للوزارة، وقرار مشترك بين وزير الشباب والرياضة، ووزير الاقتصاد والمالية بتحديد أسعار الأجرة عن الخدمات المقدمة من الوزارة.

واستنادا لهذا القرار فإن ولوج القاعات الرياضية والمراكز السوسيو رياضية للقرب التابعة للوزارة أصبح مفتوحا للعموم وبشكل مجاني. وفي هذا الصدد وحسب ما ورد في حيثيات المراسلة فان الوزارة تدعو المدراء الجهويين والإقليميين التابعين لها إلى بحث كل السبل الكفيلة بوضع برمجة ملائمة لهذه المؤسسات مع اعطاء الأولوية للجمعيات النشيطة.

وشددت الوزارة على أن ولوج القاعات الرياضية والمراكز السوسيو رياضية للقرب، سيكون مجانا، وستكون هناك مساءلة قانونية لمن يستخلص الواجبات.state-tv-drama-72



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.