اخر الأخبار

رسالة مفتوحة الى رئيس الامن الاقليمي بالجديدة

الكاتب مزاكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 19/12/2014 على الساعة 14:11 - 2099 مشاهدة

تحية التقدير والاحترام .  

622_dyn_1422318985                                                                                                                                   لم يخطر ببالي ان اكاتبك على صدر هذا الموقع لكن الواجب الوطني وشرف مهنتكم الامنية ومهمتكم النبيلة دفعتني للكتابة . هو إنجاز امني تستحقون عليه كل التنويه والتقدير والاحترام .هم رجال الأمن بمختلف مكوناتهم حيث تم انتشار وحداتهم سواء بالزي الرسمي أو المدني على مستوى المدينة وخاصة احياء السعادة والنسيم والرياض سيدي موسى والسلام والنجد …. هي خطوة سابقة في مدينة الجديدة تحسب لرئيس الأمن الإقليمي الذي منذ توليه المسؤولية الأمنية ونحن نلاحظ تقدم كبير في استحضار المقاربة الأمنية في بعدها وشموليتها، من القاطعة الامنية الاولى الى المقاطعة الامنية الخامسة .فحتى النقط السوداء لبعض الأحياء تمت تغطيتها وكل النقط الحساسة بالمدينة تحسبا لأي طارئ ،وان هذه الاجراءات الامنية  تدخل في إطار مخطط استباقي لمصالح امنكم  بمختلف أصنافها لاتخاذ تدابير وقائية واحترازية مشددة،  imagesوحددت المصالح الأمنية عددا من المواقع والمصالح التي سيتم تكثيف الحراسة بها،لما جعلت مدينة الجديدة تحس بالأمن و الأمان والطمأنينة. لذلك فإن جريدة”مزكان بريس”الآن تنوه بجميع رجال الشرطة بمختلف مراتبهم وعلى رأسهم رئيس الأمن الإقليمي على هذه المجهودات التي يقومون بها من أجل القضاء على تفشي ظاهرة الإجرام بكل أشكالها ومن أجل توفير السلامة الجسدية لساكنة مدينة  الجديدة وجميع الأحياء الشعبية في أفق الوصول إلى استتباب الأمن للجميع . فباسم كل مكونات  احياء المدينةنهنئ بطولاتكم ونحييكم فرداً فرداً ، وهكذا ترون أن موقع” مزكان بريس ” الأن  ومن يتعامل معه ، حينما يتعلق الأمر بوجود هفوات أو تقصير في المهام يشجب ، ولما تظهر مجهودات تُبدل في سبيل الصالح العام يُنوه، وهذه هي قواعد الديمقراطية الحقة وهكذا تكون الرسالة الشريفة للسلطة الرابعة، وهذه هي الأخلاق السامية التي نتمنى أن تسود العلاقات بين السلطات وحقوق الناس. هكذا اذ قررت التعبير عن شعوري كمواطن من  الجديدة وكغيور عن امنها من خلال هذا الموضوع , الذي فضلته كي يكون رسالة شكر و تقدير , وهو لعمري شعور يشعر به كل ساكنة  الجديدة , مدينتنا الهادئة الجميلة…. انه شعور الأمن والسكينة والراحة التي تعم المدينة بشواطئها وأزقتها وساحاتها وسائر ارجائها.



مواضيع من نفس القائمة

تعليقات

  1. Mohammed قال:

    السلام عليكم, وماعلاقة الصورة بالموضوع ‘? ومن جهة اخرى لقد سرق لي هاتفي النقال من داخل السيارة نهارا من امام مقهى حارت بالسعادة1……..

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.