رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم يحدد الراتب الشهري للمدرب الوطني و مساعديه

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 05/05/2014 على الساعة 16:11 - 1110 مشاهدة

 

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن أجر بادو الزاكي سيكون في حدود 500 ألف درهم.

كما خصص لقجع لمدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، محمد فاخر، راتباً بقيمة 30 مليون ستنيم.

وحدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الراتب الشهري لمساعدي المدرب الوطني بادو الزاكي، في 10 ملايين ستنيم لكل من سعيد شيبا ومطفى حجي. ونفس الأجر خُصص لـعزيز بودربالة المدير الرياضي المكلف بعلاقات الفريق الوطني والجامعة وخالد فوهامي مدرب حراس المرمى.

وأوضح المسؤول الجامعي خلال الندوة الصحافية التي عقدتها الجامعة مساء يوم الجمعة المنصرم بالرباط، لإعلان الطاقم المشرف على المنتخبات الوطنية، وتعيين مدرب المنتخب الوطني الأول (أوضح) أن هناك حوافز مهمة تم وضعها لتحقيق الأهداف.

وأبرز لقجع أن الأهداف الرئيسية التي تم وضعها تتعلق أساسا بأول محطة وهي كأس إفريقيا للأمم 08 فبراير 2015، حيث أن الحد الأدنى هو الوصول إلى المباراة النهائية لكأس افريقيا للأمم 2015، ثم الوصول إلى المربع الذهبي لكأس افريقيا  2017، والتأهل لكأس العالم 2018.

من جهته قال بادو الزاكي إن الأهم بالنسبة له، هو أن تبقى كأس افريقيا 2015 بالمغرب، وليس الراتب هو ما يهمه، خصوصا وأنه أقل راتب يتقاضاه مدرب للمنتخب بحسب تعبيره.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.